هدف محمد صلاح فى غانا ، تميز نجم المنتخب المصري محمد صلاح في اللقاء الذي جمع بين المنتخب الوطني مع منتخب غانا بإحرازه للهدف الوحيد والذي إعتبره الكثيرون بهدف أسطوري في كأس أمم إفريقيا 2017.

هدف محمد صلاح فى غانا

وقد أحرز محمد صلاح نجم المنتخب الوطني هدفه المميز في شباك غانا من ضربة حرة وضعها في الزاوية اليسرى من الشباك في حركة شبيهة من الأهداف التي يحرزها نجم ريال مدريدكريستيانو رونالدو“، وذلك خلال مباراة مصر وغانا يوم أمس الأربعاء في بطولة الأمم الإفريقية 2017 في الجابون.

هدف محمد صلاح

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح أحرز هدفه الأول في شباك غانا في المباراة الأولى التي جمعت بين المنتخب المصري والمنتخب الغاني خلال شهر نومبر الماضي ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثانية في التصفيات التي عقدت للتأهيل لكأس العالم 2017 وكانت من ركلة جزاء.

هدف محمد صلاح فى غانا ، في إشارة الى ذلك أنه من المقرر أن تعقد مباراة مصر والمغرب وذلك يوم الأحد القادم 29/1/2017، ولحد الآن تم تحديد ملعب بورت جنتيل ولم يتأكد الأمر خاصة بعد الشكاوي التي أصدرها اللاعبون من سوء الوضع في أرض الملعب وأنه غير مهيأ للعب، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية في كأس أمم إفريقيا بالجابون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *