موعد مباراة مصر والمغرب ، ينتظر الشعب المصري اليوم مباراة منتخبه الوطني مع نظيره المنتخب المغربي على أحر من الجمر في المباراة المصيرية التي تجمع المنتخبين في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

موعد مباراة مصر والمغرب

ومن الجدير بالذكر أن لقاء مصر والمغرب سيكون يوم الأحد القادم 29/1/2017 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ولم يتم التحديد لحد الآن مكان الملعب الذي ستقام عليه مباراة مصر والمغرب خاصة بعد الشكاوي التي تقدمت فيها المنتخبات على ملعب بورت جنتيل، لحين إصدار قرار من الإتحاد الإفريقي بمدى صلاحية الملعب لإقامة المباريات عليه.

مباراة مصر والمغرب

وضمن مشوار المنتخب المصري بالبطولة حيث كانت أولى مبارياته مع منتخب مالي بالتعادل بدون أهداف، بينما إنتهت الجولة الثانية بين مصر واوغندا بهدف للفراعنة من اللاعب عبد الله السعيد بدون مقابل، بينما فاز المنتخب المصري على غانا بهدف واحد ليصبح بذلك متأهلاً لمباريات الربع النهائي ضمن جولة المجموعات في كاس أمم افريقيا 2017.

ملعب مباراة مصر والمغرب

موعد مباراة مصر والمغرب ، ما زالت الكثير من الأمور الغامضة تحوم حول ملعب بورت جنتيل خاصة بعد قرار الإتحاد الإفريقي في كأس أمم إفريقيا 2017  بإعادة فحص المكان وتحديد مدى صلاحيته للعب خاصة بعد الشكاوي الكثيرة من فرق المجموعة الرابعة والتي ضمت أوغندا ومصر وغانا ومالي عن سوء الأرضية بالملعب والتي أثرت بشكل كبير على أدائهم باللعب، على الرغم من التعديلات الكثيرة التي أجراها القائمون على البطولة على الملعب.

حكم مباراة مصر والمغرب

موعد مباراة مصر والمغرب ، من الجدير بالذكر أن لجنة الحكام الخاصة بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم وقع إختياراها على الحكم “إريك أوتوجو” ليكون حكماً للمباراة التي تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب المغربي يوم الأحد المقبل في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017-01-27

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *