موقع نور نتائج الطلاب ، حيث ينتظر جميع طلاب المراحل التعليمية وأهاليهم بفارغ الصبر ظهور نتائج الإمتحانات على موقع نظام نور والمعروف عنه أنه تابع لوزارة التربية والتعليم السعودية.

وبإمكان الطلاب من خلال موقع نور الإستعلام عن شهاداتهم التعليمية في جميع المراحل التعليمية المختلفة، ومن المقرر أن تظهر نتائج الطلاب قريباً عبر موقع نور، وسيخبركم موقعكم ثقفنا كل يوم عن طريقة الدخول الى موقع نور والإستعلام عن نتائج الطلاب بكل سهولة.

موقع نور نتائج الطلاب

يمكنكم الآن الدخول الى موقع نور التابع لوزراة التربية والتعليم وبعدها إدخال رقم السجل المدني أو عن طريق إدخال رقم الهوية، وبعدها الذهاب الى الصفحة النتائج من خلال القائمة الجانبية، ومن ثم يمكنكم الإستعلام عن نتائج الطلاب للمراحل التعليمية التالي:

  • نتائج الصف الأول الابتدائي.
  • نتائج الصف الثاني الابتدائي.
  • نتائج الصف الثالث الابتدائي.
  • نتائج الصف الرابع الابتدائي.
  • تائج الصف الخامس الابتدائي.
  • نتائج الصف السادس الابتدائي نور 1438.

موقع نظام نور

وبإمكان أولياء الأمور الدخول الى موقع نور من أجل الإستعلام عن نتائج الطلاب والتي سيتم نشرها أول بأول حال إعلانها بشكل رسمي عبر الموقع التابع بوزارة التعليم السعودية “موقع نور”.

ومن الجدير بالذكر أن بإمكان أولياء الأمور الحصول على كلمات سر جيدة في حالة عدم التمكن من تذكر القديمة عن طريق إدخال رقم الهوية ليتم إرسال كود التحقق عبر البريد الإكتروني أو عبر الهاتف الخاص بولي الأمر.

موقع نور نتائج الطلاب ، يجدر بالإشارة الى أن موقع نور قد توقف في وقت الإختبارات عن إجراء أي تحديث من أجل التركيز فقط على الجهود الخاصة في إختبارات الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *