هدف عبدالله السعيد في اوغندا ، لعل الهدف الذي تم إحرازه في الدقيقة الأخيرة في لقاء منتخب مصر مع أوغندا جعل من اللاعب عبد الله السعيد نجماً يشار إليه بالبنان من كثير من الجهات في كأس الأمم الإرفيقية 2017.

هدف عبدالله السعيد في اوغندا

من جانب آخر كان لهدف عبد الله السعيد في مرمى أوغندا تعليقاً من الجانب الإسرائيلي حول الهدف الذي حققه اللاعب المصري عبدالله السعيد في الدقيقة الأخيرة بأنه سيجعل منه بطلاً مصرياً في كأس الأمم الإفريقية 2017.

وبعد فوز مصر على أوغندا نشر موقع “دافارا” العبري الرسمي أنه على الرغم من هذا الفوز إلا أنه ليس بالضرورة أن يكون هناك تأكيدات على صعود منتخب الفراعنة الى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وأن فريق مالي لا يزال أمامه الفرصة للتأهل للدور النهائي على حساب مصر.

من جانب آخر قال التقرير العبري أن لعب الأوغنديين كان مميزاً ومتماسكاً على الرغم من الأسماء الكبيرة التي كانت بالمنتخب المصري، وأنهم أظهروا روحاً قتالية في اللعب النظيف.

هدف عبدالله السعيد في اوغندا ، ومن الجدير بالذكر أن مباراة مصر واوغندا إنتهت بفوز المنتخب المصري بهدف عبدالله السعيد بالدقيقة الأخيرة، ويمكنكم مشاهدة فيديو هدف عبد الله السعيد على أوغندا من هنا، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *