التخطي إلى المحتوى
أوباما بمؤتمر الوداع سيأتي رؤساء سود آخرون لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ولن يكون الأخير
أوباما بمؤتمر الوداع

أوباما بمؤتمر الوداع ، حيث تأمل الرئيس الأمريكي السابق “باراك أوباما” أنه لن يكون الأخير من العرق الأسود والذي يتولى رئاسة الولايات المتحدة الامريكية، وأنه سيأتي آخرون لهذا المنصب في ظل التطورات العرقية في أمريكا والأعراق الأخرى.

وقد أعلن الرئيس السابق “اوباما” من خلال آخر مؤتمر صحفي يعقده في البيت الأبيض أن أمريكا على موعد مع رؤساء آخرون من أعراق أخرى غير البيض، وذلك في رد له على أحد الصحفيين الذي قام بسؤاله عن إحتماليه أن يصل رجل أسود آخر الى منصب الرئاسة ويسكن في البيت الأبيض.

أوباما بمؤتمر الوداع

وقد ذكر اوباما خلال المؤتمر الصحفي نماذج متعدد من اللاعبين في أولمبياد “ريو دي جانيرو” بشكل خاص وكيف أنه فاز بالميداليات العديد من الأشخاص من أعراق مختلفة وخاصة السود، وهذا دليلاً على أن الأبطال السود يمكن أن يحتلوا مراكز كبيرة في الألعاب ويحصلون على ميداليات في الأوليمبياد.

أوباما بمؤتمر الوداع ، واستكمل اوباما أنه قام خلال دورته الرئاسية بزيارة العديد من الأبطال واللاعبين من كافة الاعراق دون تمييز، وأن هذا التعدد هو السبب الرئيسي في حصول أمريكا على المراتب الأولى والإستحواذ على الكثير من الميداليات في المسابقات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *