منتخب مصر لكرة القدم ، يشارك المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية 2017 حيث يقبع الآن في معسكر المنتخب الوطني بالجابون، وقد شهد المنتخب مؤخراً العديد من المشاكل من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة وأزمات أخرى قد تؤثر على اللاعبين.

منتخب مصر لكرة القدم

تعرض منتخب مصر مؤخراً الى العديد من الأزمات وأهمها غياب حارس المرمى أحمد الشناوي بسبب الإصابة وعدم مشاركته في البطولة، وبهذا سيتعرض المنتخب الى مواقف محرجه بعد تزعزع حراسة المرمى، فما هي الأزمات الأخرى التي تعرض لها منتخب مصر لكرة القدم والتي يعرضها لكم موقعكم ثقفنا كل يوم :

  1. مأزق منتخب مصر بعد إصابة الشناوي وإكرامي:
    يتعرض المنتخب المصري في الوقت الحالي الى مأزق كبير بعد إصابة حارس المرمى يوم الثلاثاء في المواجهة التي خاضها المنتخب المصري مع مالي على أرض ملعب “بورت جنتيل” ضمن المجموعة الرابعة في الجولة الأولى في “الجابون 2017“.
  2. الشناوي يغيب عن البطولة:
    حيث أظهرت التحاليل الطبية وصور الأشعة أن حارس المرمى للمنتخب المصري “أحمد الشناوي” قد تعرض لتمزق في الخلفية وبالتالي يتطلب الأمر أن يتم إستبعاده من بطولة الأمم الإفريقية 2017 المقامة بالجابون.
  3. أحمد ناجي يبحث عن الإستبدال:
    يسعى مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري السيد “أحمد ناجي” الى إمكانية إستبدال أحمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة القوية التي لن تمكنه من المشاركة في فريق الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2017، وقد أشار الى ذلك من خلال تصريحاته الى قناة On Sport.
  4. المنتخب المصري يشتكي من سوء خدمة الإنترنت بالإضافة الى المياه:
    تقدم المنتخب المصري الوطني بشكوى للجنة المنظمة بسبب سوء خدمة الإنترنت المقدمة للفريق في مدينة بورت جنتل بالفندق الذي نزل فيه المنتخب الوطني، بالإضافة الى ضعف واضح بكمية المياه وإنقطاعها بإستمرار مما أثار إستياء اللاعبين.
  5. المنتخب المصري يشكوا من سوء الإقابة بالجابون:
    منتخب مصر لكرة القدم حيث إشتكى اللاعبين من مستوى الخدمة التي قدمها الفندق لفريق الفراعنة في الجابون ومن تواضع المستوى للفندق بالنسبة للفريق مما أثار أستياء اللاعبين، وقدموا شكوى رسمية الى اللجنة المنظمة من أجل النظر من جديد الى الخدمة التي يتم تقديمها للفريق ومن الأساسيات الضرورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *