التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر ومالي اليوم الثلاثاء 17/1/2017 والقنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017
موعد مباراة مصر ومالي

موعد مباراة مصر ومالي ، يخوض المنتخب الفرعوني هذا اليوم الثلاثاء 17/1/2017 مباراته أمام نظيره فريق مالي إستمراراً لمشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 والتي تشمل المنتخبات من أوغندا وغانا ومالي بالإضافة الى مصر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

موعد مباراة مصر ومالي

ومن الجدير بالذكر أنه يوم أمس الإثنين قد سقطت أمطار غزيرة على ملعب تدريب المنتخب المالي بمدينة بورت جنتل والتي من المقرر أن تستضيف المنتخب الفرعوني بالجابون في كأس الأمم الإفريقية 2017، في إستعداد لأولى الواجهات مع النظير المالي في الأمم الإفريقية.

وعلى حسب ما نشرته الوسائل الإعلامية أن الفريق الفني للمنتخب الوطني عقد يوم أمس الإجتماع المنتظر بينه وبين الفريق المالي من أجل الإطلاع على كافة التنسيقات والأمور الإدارية والإعلامية والتحكيمية والطبية والأمنية والأمور التسويقية واللوائح والقوانين للإتحاد من الجانبين، وقد حضره كل من الدكتور محمد أبو العلا دكتور الفريق، بالإضافة الى المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب والى جانبه الإعلامية إيناس مظهر.

القنوات الناقلة مباراة مصر ومالي

موعد مباراة مصر ومالي ، من المقرر أن تقوم قناة بين ان ماكس 1 بنقل المباراة بين فريقي مصر ومالي في تمام الساعة التاسعة مساءاً من على أرض ملعب مدينة بورت جنتل، للمجموعة التي تضم كأس الأمم الإفريقية 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *