التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وتونس اليوم الاحد 8-1-2017 مباراة مصر الليلة والقنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس
موعد مباراة مصر وتونس اليوم الاحد 8-1-2017

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الاحد 8-1-2017 ، حيث من المقرر أن تقام مباراة ودية بين منتخب مصر ومنتخب تونس في إطار الإستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الجابون 2017.

في سياق آخر أعلنت عدة قنوات مفتوحة رغبتها بنقل المباراة بين مصر وتونس الودية والتي تعتبر أحد الخطوط القوية التي يمارسها الجهاز الفني التابع للمنتخب المصري في إطار إستعداداته للقاء في بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك في المباراة القوية المرتقبة أمام المنتخب التونسي.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الاحد 8-1-2017

توقيت مباراة مصر وتونس في الساعة 6 مساءاً لتوقيت القاهرة، وسيقوم الأستوديو التحليلي قبل موعد المباراة بساعة في عرض كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة بين مصر وتونس في إطار التحليلات المرتقبة للمباراة القامة بين المنتخبين في كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

  1. قناة النيل الرياضية والمعلق التحليلي تامر صقر.
  2. قناة اون سبورت والمعلق التحليلي مدحت شلبي.

معلومات تتعلق بمباراة مصر وتونس الودية

  1. تم تحديد 10 آلاف تذكرة لمباراة مصر وتونس في ستاد القاهرة.
  2. المنتخب المصري سيواجه منتخب تونس قبل التوجه للجابون لمواجهة فريق مالي وغانا واوغندا والتي تعتبر من المواجهات الصعبة أمام المنتخب المصري.
  3. أكد هيكتور كوبر في وقت سابق أن الذي سيتم إختيارهم للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية سيكونون ضممن التشكيلة الأفضل من وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب المصري، وخاصة في ظل الضغوطات القوية على الفريق.
  4. يطمح المنتخب المصري أن يصل الى التألق في ظل لاعبيه المميزين أمثال محمد صلاح ورمضان صبحي والنني والشناوي الحضري وعبد الله السعيد وطارق حامد وعمر جابر وإكرامي.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم الاحد 8-1-2017 ، ومن لمتوقع أن تكون هذه المباراة الودية بين منتخب مصر وتونس أحد المحطات القوية التي تساعد المنتخب المصري في دراسة الخطوط الإيجابية والسلبية في اللقاء مع المنتخب التونسي إستعداداً للقاء القوي معهم في كأس الأمم الإفريقية، ويمكنكم توقع نتيجة المباراة بين منتخب مصر ومنتخب تونس من خلال التعليقات على الموقع وسيتم نشر التعليق الأقرب، ونتمنى مشاركة الجميع ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *