التخطي إلى المحتوى

أفضل وصفة طبيعية للتخلص من قشرة الرأس ، ظهور قشرة الرأس مشكلة تواجه العديد من الأفراد ما بين الرجال والنساء والأطفال بمختلف أعمارهم، وتعتبر من أكثر المشكلات أزعاجاً وتسبب الأرق والضيق للعديد من الأفراد.

ويحاول البعض الوصول إلى الطرق التي تمكنهم من التخلص من هذه المشكلة ولكن لا يجدوا أي حلول سوى بعض أسماء الشامبوهات وغيرها وهي تعتبر علاج غير طبيعي ومن الممكن أن لا يأتي بأي نتائج مرضية.

أفضل وصفة طبيعية للتخلص من قشرة الرأس

لذا أتينا لكم اليوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بهذه الطرق للتخلص من هذه المشكلة:

1- يعمل زيت الزيتون كعلاج قوي جداً لظهور القشر في فروة الرأس، فقط قومي بوضع زيت الزيتون على شعرك ويتم تركه لمدة عشر دقائق تقريباً، وبعدها يتم غسل الشعر جيداً بالمياه والصابون، وفي حالة الحاجة الإحتياج إلى تكرار هذه العملية فمن الممكن أن يتم تكرارها لأن زيت الزيتون مفيد للشعر.

2- بذور الحلبة أيضاً تستخدما كعلاج فعال، يتم طحن بعض بذور الحلبة ويتم إضافة إليها الماء الساخن وتترك لمدة يوم كاملاً على الشعر وعند الإستيقاظ يتم غسل الشعر جيداً.

3- يتم وضع كمية من عصير الليمون على الشعر وتوزيعها بشكل جيد، وتركها لمدة نصف ساعة، وبعدها يتم غسل الشعر جيداً بالمياه والشامبو.

4- يتم خلط كمية من زيت جوز الهند بالإضافة إلى القليل من العسل، يتم تركه لمدة ربع ساعة على الشعر وستلاحظين إنفتاح المسام فيما بعد بالإضافة إلى تحسن حركة الدورة الدموية.

5- قوموا بوضع صفار بيضتين على الشعر وتوزيعهم بشكل جيد، وبعد ذلك يتم إرتداء قبعة ويفضل أن يتم الإبتعاد عن الأشخاص من حولك نظراً لرائحة البيض الكريهة، عقب إنتهاء الساعة يتم غسل الشعر جيداً بالمياه والشامبو.

6- يتم وضع كمية تعادل ملعقة من خل التفاح في وعاء ويتم غسل الشعر به قبل الإستحمام وبعدها يتم تنظيف الشعر جيداً، من الممكن أن يتم إستخدام هذه الوصفة لعدة مرات تعادل أسبوع تقريباً.

أفضل وصفة طبيعية للتخلص من قشرة الرأس ، كانت هذه أفضل الطرق التي تساعدكم في التخلص من قشرة الرأس المزعجة، نتمنى منكم الدعم ونشر الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *