التخطي إلى المحتوى

التخلص من إحتكاك الفخذين ، تصاب العديد من السيدات ببعض المشاكل المتشابهة فيما بينهم ولا يجدوا أي تفسير وراء ما يحدث أو أي علاج لهذا الأمر أيضاً ويسير البعض منهم إلى الأقاويل التي في الأغلب لا تأتي بأي فائدة على الإطلاق.

وتدخل ضمن هذه المشاكل مشكلة إحتكاك الفخدين، بالأخص لأصحاب الوزن الزائد وهي مشكلة شائعة تواجه العديد منا، ولكن لا تقلقي اليوم نعرض لكي من خلال موقعك ثقفنا كل يوم بعض الوصفات التي تمكنك من التخلص من هذه المشكلة.

التخلص من إحتكاك الفخذين

  • إستخدام الكريمات العازلة: الكريمات العازلة والكريمات المقاومة للإحتكاك هي الكريمات التي يقوم الرياضيون بإستخدامها من أجل تجنب تهيج البشرة بشكل مستمر، وهي أيضاً يتم إستخدامها في حالات إحتكاك الفخدين وذلك لأنها تتمكن من تكوين طبقة عازلة على البشرة تمنع حدوث إلتهابات.
  • إستخدام مزيل العرق: يعمل مزيل العرق على الحفاظ على البشرة جافة وناعمة أيضاً، فعليك أن تقومي بوضع كمية بسيطة من مزيل العرق قبل إرتداء الملابس، ويفضل أن يتم إستخدام مزيل عرق خالي من المواد الكيميائية لن هذه المناطق حساسة.
  • كريمات وبودرة الأطفال: تعمل كريمات الأطفال على حماية الفخد من الإلتهابات كما أنها تعمل على ترطيب المكان وحمايته من العرق.
  • إستخدام شرائط الدانتيل: في حالة إرتدائك لشرائط الدانتيل القصيرة تمنع إلتصاق الفخدين وإحتكاكهم.
  • دقيق الذرة: في حالة وضعك كمية من دقيق الذرة ذلك يعمل على حماية الفخد من الإحتكاك والإلتهاب التي من الممكن أن تصاب بها.

كانت هذه أفضل الطرق من أجل التخلص من إحتكاك الفخذين نتمنى أن تنال على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *