التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 88 عودة سوارا الى سانسكار حلقة يوم الثلاثاء 20/12/2016
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 87

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 87 ، بعد فشل كافيتا في إذلال عائلة ماهيشواري، تنجح سوارا أخيراً في العودة الى سانسكار في أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الموسم الثاني.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 87

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، في المنزل راجيني تخبر سوارا أن والدها شيخار سيغضب منها كثيراً لأنها ساعدت عائلة ماهيشواري وبأنها خالفت وعدها له، وتعاتبها بارفاتي على هذا الأمر، وهذا ما حدث بالفعل حيث أن شيخار غضب كثيراً من سوارا ويخبرها أنه لن يسامحها، وهذا الأمر سبب الحزن الكبير لسوارا وتدافع عنها شارميزا أنها أصبحت كبيرة وتستطيع أن تحدد مسار حياتها دون الالتزام بأية وعود ضد مصلحة قلبها وراحتها.

تابعوا أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 .

عودة سوارا الى سانسكار في الحلقة 87 من الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 87 ، تأتي انابورنا وسانسكار ودورغا والحزن بادي على ملامحهم بسبب كل ما يحدث لسوارا وأنه لا ذنب لها بكل ما يجري ويطلبون من عائلتها أن تعود معهم الى سانسكار، ورغم معاتبة بارفاتي لسوارا إلا أنها تسمع لقلبها بعد أن دعمتها والدتها وتقرر العودة مع زوجها سانسكار، وتشجعها أيضاً راجيني وتفرح لسعادتها، وتقوم شارميزا بعمل طقوس العروس لسوارا قبل أن تخرج من المنزل على الرغم من حزن سوارا على والدها الذي لم يعطيها أي إهتمام بعد أن همت بالخروج من المنزل.

المسلسل المدبلج ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الموسم الثاني الحلقة 87 ، في المنزل سوارا تشعر بالحزن الكبير وتبكي على الحال الذي وصلت إليه مع والدها شيخار وكيف أنه الآن غاضب منها، ولكن سانسكار يحاول أن يدعمها ويتصل بالفيديو على راجيني وتفرح سوارا كثيراً برؤيتها، وتأخذ الدعم المعنوي من أختها راجيني وتقوم راجيني بأخذ صورة لوالدها شيخار وهو يحتضن صورة سوارا، وتخبر سوارا أن والدها على الرغم من كل ما جرى إلا أنه لا يزال يحبها، وأنه يحتاج الى القليل من الوقت حتى يرضى عنها ويعود كما في السابق.

قد يهمكم متابعة الحلقات:

ومن الحب ماقتل

كانت هذه ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 87 ليوم الأحد 19/12/2016، فيا ترى ما الذي سيحدث الآن في منزل ماهيشواري بعد عودة سوارا الى المنزل؟، وهل ستتمكن سوارا من إخراج كافيا من المنزل ومن حياة لاكش؟، وهل ستعود راجيني الى لاكشي؟ هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 88 ليوم الثلاثاء 20/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *