التخطي إلى المحتوى
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85 معاناة سوارا وسانسكار وآثار إنتحار راجيني الخميس 15/12/2016
ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85 ، في أحداث مشحونة بالحزن الكبير خاصة بعد محاولة راجيني الإنتحار في الحلقة السابقة، فما الذي سيحدث لسوارا وسانسكار في أحداث الحلقة 85 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الخميس 15/12/2016.

تابعوا أحداث الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 86.

تابعوا أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 89 .

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85

تبدأ الأحداث الأولى من الحلقة 85 من المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم مع إتصال يأتي لأنابورنا يخبرها أن راجيني حاولت الإنتحار وأنها الآن في المستشفى، لتصاب بالصدمة الكبيرة، وفي الوقت نفسه يكون لاكش مع عروسه كافيا في غرفتهما ليكملا الزواج، ويأتي سانسكار الى لاكش وهو غاضب ويأخذه من يده، وتعترض كافيا على هذا الأمر ولكن سانسكار يوقفها ويطلب منها أن لا تتدخل ويأخذ لاكش معه الى المستشفى.

هل  ماتت راجيني في ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85

ومن الحب ماقتل ، في المستشفى يحاول الطبيب إنعاش راجيني ولكن دون فائدة ويفصل عنها الأجهزة ويعلن للعائلة أنها توفيت، ولكن سوارا لم تصدق الأمر وتركض الى راجيني وتطلب منها أن تستيقظ وتشدها بقوة، فتلاحظ سوارا أن راجيني تحرك يدها لتصرخ في بهجة وتنادي على الطبيب الذي يأتي على الفور ويستكمل عملية إنعاش راجيني ويتم إنقاذها في النهاية وتستعيد وعيها.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

مسلسل ومن الحب ما قتل ، نستكمل معكم الأحداث الحزينة في حلقة يوم الخميس 15/12/2016 من المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85 مع شيخار والد راجيني الذي يعترض بشدة على تواجد عائلة ماهيشواري وأنهم أتوا لرؤية راجيني، وتتدخل بارفاتي وتسأل أنابورنا هل أتوا من أجل التأكد إذا ماتت راجيني أم لا، وتتصادم العائلتين في الكلام ويأتي سانسكار ولاكش ويغضب شيخار أكثر عند رؤية لاكش أيضاً، ويطلب منهم جميعاً أن يرحلوا من المكان لأنه لا يرغب برؤيتهم، ويتدخل دورجا براساد أنه سيتكفل بمعالجة راجيني ويرفض شيخار هذا الأمر.

ومن الحب ماقتل

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85 ، يبرز دور كافيا في إظهار شخصيتها القوية والتي تحاول السيطرة على الجميع خاصة عندما تصدت للجدة بارفاتي حين كانت ستصفع لاكش على وجهه لأنه لم يتحدث بأدب عن راجيني، وتطلب كافيا منها أن لا تتجاوز حدودها، ويقاطعهم الطبيب ويخبرهم أنه أخيراً إستعادت راجيني وعيها، ويدخلون جميعهم عنها وهم سعداء بالأمر، وتحضنها سوارا بخوف وشوق الأخت وتخبرها أنها حقاً كانت خائفة عليها.

معاناة سوارا وسانسكار في المسلسل الهندي المبلج ومن الحب ما قتل الجزء 2

المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم ، يحاول سانسكار التقرب من سوارا ولكن شيخار يمنعه، ويطلب منه المغادرة، وتتدخل كافيا وتقول لقد حفظنا هذه الجملة وبطريقتها تستفز سوارا فتقوم سوارا مباشرة بسكب الماء عليها وتطلب منها أن تلتزم حدودها وتتأدب مع عائلتها.

المسلسل المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الخميس 15/12/2016

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85 ، سوارا تبكي حزناً على فراق سانسكار والذي يفاجئها ويأتي إليها دون علم أهلها وتركض إليه وتحتضنه بقوة، وفي المنزل تقرر كافيا أن تطرد جميع العائلة من المنزل لأنه ملكها هيي ولاكش، ولأنها سئمت من قصص العائلة التي لا تنتهي، وتطلب من الجميع جمع أغراضهم والخروج بسرعة من المنزل، لأنها ترغب بالراحة دون الدخول في قصص كثيرة، ولكن سانسكار يحضر المحامي ويخبرها برفع قضية بإتهامها بإساءة المعاملة للعائلة، وهذا الأمر يشعر كافيا بالخوف بعض الشيء.

قد يهمكم متابعة الحلقات:

مسلسل ومن الحب ماقتل

كانت هذه ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 85 ليوم الخميس 15/12/2016، فهل ستتمكن كافيا من إخراج العائلة من المنزل؟ وهل سيعود لاكش الى راجيني؟ وهل ستعود سوارا الى سانسكار؟ والكثير من التساؤلات التي سنجيبكم عليها من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 86 يوم الأحد 18/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *