التخطي إلى المحتوى

دلالات غريبة للخطوط على المعصم ، خلافاً للخطوط الموجودة براحة اليد والتي لها دلالات كثيرة نأتيكم اليوم بموضوع آخر يتحدث عن الخطوط في معصم اليد، فعلى ماذا تدل هذه الخطوط؟.

دلالات غريبة للخطوط على المعصم

على حسب النظرية الميتافيزيقية فإن عدد الخطوط الموجودة بالمعصم تدل على متوسط العمر الذي من المتوقع أن يعيشه الشخص، فعلى حسب النظرية أنه كلما زاد عدد الخطوط زادت فرصة طول العمر للشخص، “والأعمار بيد الله”.

وقد نشر في وقت سابق موقع Sante تقريراً مفصلاً ناتج عن دراسات عديدة حول خطوط المعصم وعلى ماذا تدل، حيث أشار التقرير أن الخط الأول في المعصم بحيث يكون واضحاً دون إنقطاع فهذا يشير الى أن العمر المقدر للشخص ما بين 23-28 سنة.

أما بالنسبة لظهور الخط الثاني بهذا يشير الى العمر والأمل في الحياة ما بين عمر 46 الى 56 سنة، أما الخط الثالث فإن متوسط العمر ما بين 69 – 84 سنة، وأما الرابع وهو نادر الظهور فإن صاحب هذا المعصم سيعيش أكثر من 84 عاماً، “والله تعالى أعلى وأعلم”.

دلالات غريبة للخطوط على المعصم ، من ناحية أخرى فإن لهذه الخطوط دلالات أخرى ليس فقط متوسط العمر، حيث أن الخط الأول يدل على الصحة الجيدة بشكل عام، والخط الثاني مدى ظهورة يدل على الثروة والوفرة المادية، والسعادة والرخاء، أما الخط الثالث فهو يدل على الحياة المهنية، والخط المستقيم دلالته على الشخص قوي الحضور والمؤثر في حضوره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *