التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ، حلقة رائعة جداً بعد أن تتمكن سوارا من أن تثبت برائتها أمام الشرطة وأمام العائلة بكشفها لحقيقة الطرف الثالث في أحداث المسلسل المترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ، تمكنت سوارا في أحداث الحلقة السابقة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني من الهروب من الشرطة بعد أن إستطاعت أن تكتشف أن أم كافيتا هي الطرف الثالث في جريمة قتل الخالة أورفاشي، وتصل الى منزل ماهيشواري قبل أن تكتمل طقوس زفاف سانسكار على كافيتا، وتفرح العائلة كثيراً بعد أن ترى سوارا ويركض لها سانسكار وراجيني ويحتضناها بقوة، وبعد أن تأتي الشرطة لإحتجازها تطلب من الشرطي فرصة وحيدة لإثبات برائتها وهذا ما حدث بالفعل.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ، تتمكن سوارا من إثبات وجود أم كافيتا في حفل الزفاف وتقوم بجرحها وأخذ عينة من دمها من أجل إثبات أنها كانت الطرف الثاني والتي ساعدت كافيتا في قتل اورفاشي، ولكن الشرطي يرفض أن تبقى سوارا بالمنزل دون كشف دليل قوي على برائتها، وهنا يتذكر سانسكار موقفها وكيف أنها غضبت عندما تم سحب شال رأسها، ويذهب الى كافيتا ويتمكن من أخذ الشال منها ليتبين أن “كارد الميموري” يحتوي على الفيديو الذي به دليل برائة سوارا، وتلقي الشرطة القبض على كافيتا ووالدتها بتهمة قتل كافيتا.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 82 من موقع البديل نيوز

قد يهمكم متابعة الحلقات:

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 82 ، تفرح العائلة جميعها بعودة سوارا وإثبات برائتها، وبعد أخذ بركات العائلة تقرر العائلة أن يتم إستكمال طقوس زفاف سانسكار وسوارا وأيضاً راجيني ولاكش والذي لحد الآن لم تتبين الخطة التي يرسمها لاكش ضد راجيني، فهل سيقوم بتطليقها فعلاً والإنتقام منها بسبب كل ما فعلته في العائلة بالسابق؟ أم أنه حقاً بدء يحبها ويحضر لها مفاجئة سعيدة؟ هذا ما سنتابعه معكم في الأحاث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 83 ليوم الثلاثاء 13/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *