التخطي إلى المحتوى
للمقبلين على الزواج والمتزوجون فقط … تعرفوا معنا على السلاح الخطير لليلة الدخلة والعلاقة الحميمة والذي يجهله الكثيرون
السلاح الخطير لليلة الدخلة

السلاح الخطير لليلة الدخلة ، لا شك أن هذا الموضوع محرج بعض الشيء للكثيرين خاصة المقبلين على الزواج، ولكن نتمنى أن يكون مفيداً جداً للكثيرين من الناس والشباب المقبلين على خطوة الزواج، والتي بلا شك تصلهم الكثير من المعلومات المغلوطة عن ليلة الدخلة.

السلاح الخطير لليلة الدخلة

واليوم نبشر الشباب أن هذا الموضوع ليس بالصعب على قد ما يمكن تصوره، واليوم أحضرنا لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم السلاح الخطير ,العديد من الأفكار التي تساعدكم بلا شك في ليلة الدخلة والعلاقة الزوجية، وسوف تدعوا لنا بالخير وتنقلوا هذه الأفكار للشباب الذين يحتاجونها دون أي تجريح أو دخول في خصوصيات الغير أو النقل على سبيل الفكاهة.

الخطوات الأولى لليلة الدخلة

بعد الإنتهاء من الفرح ودخول بيت الزوجية يجب على العروسين أخد حمام للتخلص من آثار الفرح والتعب والصلاة مع الزوجية ركعتين بنية التوفيق، وعلى الزوج أن يضع يده رأس عروسته ويسمي بالله ويقول: بسم الله الرحمن الرحيم تبارك وتعالى ويدعو  بالمأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال:

“إذا تزوج أحدكم إمرأة أو اشترى خادماً فليأخذ بناصيتها وليسم الله عز وجل وليدع بالبركة وليقل: اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلتها عليه، أعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه، وإذا اشترى بعيراً فليأخذ بذروة سنامه وليقل مثل ذلك”.

لا شك أن التوتر والعصبية وربما البكاء في بعض الأيام سيصيب الزوجة وهو الأمر الرائج في كثير من الزوجات ويكون الجو ملبد بالغيوم، وكأن زوجتك تقول لك وتترجاك أن تنتهي من هذه المهمةالتي تؤرق خاطرها بأسرع وقت، وتريحها من هذه الأزمة.

وتكون بداية ليلة الدخلة بالتمهيد والكلام الرومانسي الهاديء، والآن نأتي الى السر الخطير في ليلة دخلة سهلة وسريعة وبدون ألم.

سر ليلة الدخلة بدون ألم

السر في ليلة الدخلة هو زيت الزيتون، أجل هو زيت الزيتون الذي يجهله الكثيرين من المتزوجين والمقبلين على الزواج، وعليكم عدم إستخدام أي شيء آخر فقط هو زيت الزيتون بدون إستخدام أي مزلقات ولا صابون قد تؤذي المهبل للزوجة.

فوائد زيت الزيتون في ليلة الدخلة

إن زيت الزيتون يساعد على سهولة الإيلاج ويجعل العملية ميسورة وسريعة ودون ألم ويخلصكم من هذه “الورطة” كما يعتبرها الكثيرون بسرعة، ويجب على الأزواج معرفة أن هناك نوعين من غشاء البكارة الأول من النوع العادي والذي يخرج الدم بعد الضربة الأولى، والنوع الثاني مطاطي والذي لا يخرج الدم إلا بالضغط الكثير وقد لا يخرج، وهذا لا يعني أن تشك في زوجتك من أول ليله وأنها قد فعلت ذلك من قبل، لذلك عليك التروي وعدم مسارعة الأمور.

بعد الإنتهاء من عملية الإيلاج على الزوجين أن يجلسا على الفراش ويتبادلا الحديث الهاديء والرومانسي والتحدث عن أمنياتهم بالحياة الزوجية المستقبلية والتي يجب أن تكون مبنية على التفاهم والإحترام المتبادل.

نصائح للمتزوجين حديثاً

لا شك أن عملية الإيلاج الأولى قد سببت الجرح والألم للزوجة، وبما أنك عريس جديد وترغب في إفراغ شهوتك كل يوم فإليك بعض النصائح التي تساعدك في أول ثلاثة أو أربعة أيام من الزواج دون إيذاء الزوجة أكثر، فما هي هذه الطرق:

  1. يمكن أخذ حمام ساخن أنتما الإثنين وأثناء الإستحمام تستطيع أيها الزوج وضع العضو بين أفخاذ زوجتك وتعمل على الإثارة والقذف في هذه المنطقة أي في الفخذين.
  2. عن طريق الثديين : ويمكنكم إستخدام فازلين أو أي مكون لسهولة الحركة.

وكما أشرنا سابقاً في أول أسبوعين يمكنكم إستخدام السلاح السري في ليلة الدخلة وهو “زيت الزيتون” والمفاجأة الكبرى في الطب البديل أن زيت الزيتون يساعد على زيادة التدفق وحركة الدورة الدموية في العضو الذكري وبالتالي يزيد القدرة الجنسية وقوة الجماع دون أن تعلم.

اهم الملاحظات للية الدخلة والعلاقة الزوجية

  1. لا يحبذ أن ترى الزوجة العضو الذكري في أول ليلة وإلا فإن الزوجة ستصدم وتخاف كثيراً.
  2. كل ما تشعر أنك “مزنوق” في العلاقة الزوجية عليك بإستخدام السلاح السحري وهو زيت الزيتون.
  3. أهم الأمور التي تساعد في العلاقة الزوجية هو المداعبة والكلام الجميل والذي يعطي الراحة النفسية والإسترخاء للزوجة.
  4. التنويع في طرق الجماع وستجدون أن الحياة الزوجية أصبحت ممتعة جداً.

كان هذا السلاح الخطير لليلة الدخلة والذي سيساعد الكثيرين من المقبلين على الزواج والمتزوجون حديثاً في التخلص من رهبة وألم ليلة الدخلة، ونتمنى أن يكون الموضوع قد أضاف القليل من المعلومات لديكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء الذين يحتاجونه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *