التخطي إلى المحتوى
أصبح التخلص من تشققات الجلد بطريقة سهلة جداً مع خلطتنا الطبيعية السحرية
التخلص من تشققات الجلد بطريقة سهلة

التخلص من تشققات الجلد بطريقة سهلة ، تعتبر علامات تمدد الجلد من بين المشاكل الجلديةالتي تعاني منها النساء، وهي تؤثر على نفسية المرأة وثقتها بنفسها، وهي خطوط بيضاء تظهر على سطح الجلد، وتسعى معظم النساء لعلاجات تساعد في التخلص من تشققات الجلد.

التخلص من تشققات الجلد بطريقة سهلة

التخلص من تشققات الجلد، أو تمددات الجلد أصبح سهلاً، التي تتركز على مستوى البطن، الأرداف، الفخدين، الصدر، وأماكن مختلفة من الجسم، والسبب الرئيسي وراء ظهور هذه العلامات غالبا ما يكون الحمل أو الزيادة المفاجئة في الوزن أو فقدانه، الآن سنعرض عليكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم خلطة سحرية لتخلص من تلك التشققات بسهوله.

– المكونات:

  • كوب حبة البركة.
  • كوب خل التفاح.
  • كوب زيت اللوز المر.
  • كوب زيت السدر.

– الطريقة:

نقوم بمزج جميع المكونات في قنينة زجاجية ونتركها لمدة 24 ساعة، ثم نقوم بدهن المحلول على المناطق المراد علاجها ونتركها مدة ساعتين، ثم نشطفه بالماء الفاتر، نكرر هذه العملية يومياً للحصول على نتائج سريعة ومضمونة.

طريقة اخرى :

 – السكر:

التخلص من تشققات الجلد بطريقة سهلة ، نقوم بمزج ملعقة كبيرة من السكر مع قطرات زيت اللوز الحلو والقليل من عصير الليمون، ثم نضع المزيج على بشرة ، ونفرك بحركات دائرية لتحفيز نشاط الدورة الدموية، لمدة 10 دقائق، ثم نشطفه. ونكرر هذه العملية كل يوم للحصول على نتائج أفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *