التخطي إلى المحتوى

فيديو لعاملة في حضانة تعتدي بوحشية على طفلة ، تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو صادم لعاملة بحضانة تخلت من مشاعر الإنسانية وإعتدت بوحشية على طفلة لم تتعدى عمر السنة في سبيل إسكاتهاـ وتسببت في كسر للجمجمة ورضوض بجسدها بأماكن متفرقة بالإضافة الى نزيف داخلي.

فيديو لعاملة في حضانة تعتدي بوحشية

على حسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فييو تم توثيقه من خلال كاميرات المراقبة الموضوعة داخل الحضانة التي توجه إليها والدي الطفلة ريتيشا لوضعها فيها بسبب إنشغالهما بالأعمال، وكان هذا اليوم الأول لها في هذه الحضانة والتي تلقت به أشد أنواع العذاب بالنسبة لعمرها الصغير.

ويظهر بالفيديو العاملة والتي يطلق عليها إيم “أفسانا شيخ” وهي تضرب الطفلة وتطرحها أرضاً أكثر من مرة وتضربها على وجهها وفي وقت آخر تركلها بقدمها، وذلك في وقت القيلولة المقررة في الحضانة والتي تقع في منطقة كارجهار غرب الهند.

وتقول أم ريتيشيا أنها لاحظت أن إبنتها تعاني من الإجهاد والتوتر وظنت في البداية أنه بسبب يومها الأول في الحضانة وبعدها عن والديها، ولكن فيما بعد بدأت تلاحظ الأم وجود كدمات في وجه وجسد إبنتها الصغيرة.

ويقول والد ريتيشيا:

“في البداية اعتقدنا أن ريتيشيا كانت تعاني من الإجهاد والتوتر لأنه أول يوم لها في الحضانة، لكنها استمرت بالبكاء ورفضت أن تأكل أي شيء، وفي وقت لاحق اكتشف والدا الطفلة وجود المزيد من الكدمات على جسمها، قبل أن تبدأ بالتقيؤ وظهرت عليها أعراض الحمّى”.

وتم التوجه مباشرة الى المستشفى ليتبين لنا من خلال الفحوصات الشاملة أنها تعاني من كسر صغير بالجمجمة بالإضافة الى نزيف حاد داخل جسمها، وبعدها توجه الأب الى الحضانة مطالباً بمشاهدة تسجيلات الكاميرا الخاصة بالمراقبة، ولكن إدارة الحضانة رفضت الأمر إلا بوجود إذن رسمي من الشرطة، وهذا ما قام بتحقيقه الأب ليصاب بالصدمة مما شاهده في الفيديو وطريقة تعذيب طفلته الصغيرة، ليتم القبض على العاملة وصاحب المنشأة.

شاهدوا معنا بالفيديو فيديو لعاملة في حضانة تعتدي بوحشية وذلك لأصحاب القلوب القوية، وننتظر رأيكم بالموضوع من خلال التعليقات بالأسفل:

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *