التخطي إلى المحتوى

أمور يلاحظها الرجل خلال العملية الحميمية ، سؤال يطرحه الكثير من النساء بشكل خاص ما هو الأمور المهمة التي يلاحظها الأزواج أثناء ممارسة العلاقة الحميمية (الجماع)، وما مدى أهمية هذه الأمور؟.

أمور يلاحظها الرجل خلال العملية الحميمية

يجيبنا على الكثير من الأسئلة الأخصائي وسيد الحب “كلينت كارتر” والذي يقدم للأزواج المفاتيح السحرية والتي تساعدهم في كشف الأسرار والأمور التي يفكر فيها الشريك أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، على حسب ما يجيبنا الأخصائي:

  1. المبادرة: الرجال يحبون النساء المبادرات، ولا يميلون للنساء التي تتلقى الحركات فقط دون مقابل أو تفاعل مع كل ما هو جديد، فإذا كان الزوجين يفعلان كل شيء فهذا أفضل من المرأة المتلقية فقط، وعليك سيدتي أن تبادري في فعل الأمور التي لا يتوقعها الرجل فهذه تعطي إنطباع أفضل ولحظات لا تنسى.
  2. كيفية تحرك جسدك: عليك سيدتي أن لا تخجلي من زوجك وأن تظهري مشاعرك وأحاسيسك التي تشعرين بها أثناء الجماع، وأن تظهري له مدى إنسجامك معه، وأن لا تكوني كاللوح الجامد والذي يعطي إنطباع ميكانيكي للعملية الجنسية والتي تخلوا من المشاعر والإثارة، ولهذا عليك أن تتركي العنان لمشاعرك وجسدك من أجل أن يتوحدا، فهذا يشعر الرجل بالسعادة.
  3. عيناك: كما يقولون العيون تفضح المشاعر الداخلية، لهذا فإن العيون لها دور كبير في التعبير عن الأحاسيس التي تمر بها المرأة أثناء العلاقة الزوجية، ولهذا إجعلي عيونك تعبر عن مشاعرك، وإنتبهي أيضاً أنها قد تفضحك أيضاً إذا كنتي تخفين أموراً سلبية.
  4. تنفسك: أنفاسك هو أحد أسرار سحرك، فعليك أن تتنفسي في عنق زوجك وأن تهمسي بكلمات جميلة وتزيد الرغبة لدى زوجك، وعليك أن لا تكون أنفاسك وكأنك تركضين 5 كيلو لتبرزي مدى إثارتك.
  5. إزالة الشعر الزائد وشعر العانة، أو ملابسك المثيرة والتي تظهر ملابسك الداخلية: فهذا في الواقع إشارة منك الى زوجك بأنك ترغبين بالعلاقة الحميمة دون أن تتكلمي، وهذا الأمر يشعر الرجال بالسعادة الكبيرة.

سيدتي كانت هذه أمور يلاحظها الرجل خلال العملية الحميمية نتمنى أن تنال على إعجاب الجميع، ولا تنسوا الدعم والمشاركة لتعم الفائدة على جميع المتزوجين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *