التخطي إلى المحتوى
تعرفي معنا على ثلاثة تمارين منزلية من أجل الحصول على أرداف مشدودة وجذابة وعليك بتطبيقها
الحصول على أرداف مشدودة وجذابة

حلم معظم السيدات في الحصول على أرداف مشدودة وجذابة والتي تتناغم بشكل كبير مع شكل الجسم مثل النجمات والمشاهير، ولا شك أن الأرداف المشدودة والجذابة تلفت النظر أكثر.

الحصول على أرداف مشدودة وجذابة

ولهذا سيدتي أحضرنا لك اليوم في موقعك ثقفنا كل يوم ثلاثة تمارين منزلية بإمكانك تطبيقها كل يوم للحصول على النتيجة التي تحلمين بها، ونتمنى أن تنال على إعجابك.

1- السكوات مع ركلة:

يعتبر السكوات من أفضل التمارين والتي تعطي نتيجة جميلة مع الأرداف، وما عليك سوى إتخاذ شكل القرفصاء مع دفع المؤخرة الى الخلف وبعدها يتم النزول والطلوع مع القيام بركلة جانبية، ومن الأفضل تكرار هذه العملية 25 مرة على الأقل.

2- السكوات:

في التمرين الثاني قومي بالوقوف بشكل مستقيم مع توسيع القدمين مع عرض الكتفين، وبعدها قومي بمد ذراعيك الى الأمام مع المحافظة على إستقامة الظهر، ونأتي للخطة التالية وهي خفض الوركين الى الأسفل بشكل بطيء والصعود مرة أخرى، قومي بتكرار هذه الوضعية 15 مرة على الأقل، قد تكون متعبة لك في البداية ولكنك ستعتادين على الأمر فيما بعد.

3- رفع القدم إلى الوراء:

في التمرين الثالث والذي سيؤتيك بأفضل النتائج هو أن تقفي على أطرافك الأربعة أي على ركبتيك وذراعيك وبعدها قومي برفع إحدى ساقيك بإتجاه السقف على قدر ما تستطيعين الى الخلف، وإعادتها الى وضعيتها من جديد، وبعدها إستخدام نفس الحركة للقدم الثانية، والأفضل أن يتم تكرار هذه الطريقة على الأقل 15 مرة في اليوم حتى وإن كانت متعبه لك في البداية ولكن النتائح مذهلة.

كانت هذه أفضل الطرق من أجل الحصول على أرداف مشدودة وجذابة نتمنى أن تكون قد نالك على إعجابكم ولا تنسي الدعم والمشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *