التخطي إلى المحتوى

عريس يطلق زوجته بعد أسبوع من الزفاف ، لعل هذه القصص لم تعد غريبة علينا في هذه الأيام بعد التطورات الكثيرة في عالم المكياج والتي تقلب النساء رأساً على عقب وتخفي شكلهم الأساسي وتظهر بمظهر مزيف بعيد عن الحقيقة، وهذا ما حدث مع العريس الإفريقي بعد أن كشف شكل زوجته الحقيقي بدون مكياج.

عريس يطلق زوجته بعد أسبوع من الزفاف

وتعود تفاصيل هذه القصة للزوجين من جنوب إفريقياً والذي قرر الزوج أن يأخذ عروسه الى خليج ريتشاردز بجوهنزبورغ ليقضيا أجمل أيام حياتهما الزوجية وهو شهر العسل الذي يأتي بعد الزواج، وبعد أن أخذت الزوجة الحمام الدافيء وكان هذا بعد أسبوع من الزواج لتظهر أمامه زوجها بصورتها الحقيقية دون مكياج حيث لم يسعفها الوقت لتضع المكياج قبل أن ينتهي زوجها من إغتساله، ليتخذ مباشرة قراراً بتطليقها لأنها كذبت عليه أكبر كذبة بشكلها الحقيقي.

عريس يطلق زوجته بعد أسبوع من الزفاف ، الزوجة والتي أصابتها الصدمة من قرار زوجها والذي إعتمد فقط على الجمال الخارجي وليس الداخلي تأثرت نفسيتها كثيراً وأخذت ترتاد بعد فترة على الطبيب النفساني للخروج من حالة الإكتئاب التي وصلت لها.

وقال الطبيب المعالج “مولابو” أن الذي حدث للعريس أنه صدم من شكل زوجته بدون وضع مساحيق التجميل، وعلى ما يبدو أن هذه الزوجة كانت تبالغ كثيراً في مكياجها لتخفي الشكل الأساسي وبإستمرار، ولكن هذه الأكذوبة لم يكتب لها الإستمرار لمدة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *