التخطي إلى المحتوى

خمسة معلومات عن خصيتي الرجل ، من أكثر الأمور والتي تشعر بالخجل سواء للرجل أو المرأة هو التحدث عن ما يتعلق بالخصيتين، وهذا بالأصل يعتبر بالأمر الغير جذّاب للكثيرين، ولكن ما يجهله الأزواج أن هناك أمور مهمة جداً تتعلق بخصيتين الرجل ويجب عدم تجاهلها في الكثير من الأوقات.

خمسة معلومات عن خصيتي الرجل

واليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم بعض الأمور التي تتعلق بأكثر جزء حساس في جسم الرجل والذي في حالة تعرضه للأذى في هذه المنطrة يعتبر من أسوأ الأمور التي تحدث له في ذلك الوقت، وربما يكون الشعور بالألم غير تلقائي لكل من حوله، فما هي هذه الأمور المهمة في خصيتي الرجل؟:

  1. الأكبر هو الأفضل:
    الخصيتين الصحيتين الخصبتين تكونان بحجم الجوزة وليستا بحجم الكرزة.
  2. لا بأس بأن تكونا غير متساويتيت بالحجم:
    فمن المعروف أن أغلب الرجال وبنسبة 85% تكون الخصية اليسرى أكبر بحجم قليل من الخصية اليمنى.
  3. لمسهما يثير الرجل:
    على حسب ما يخبرنا به أخصاء الأعضاء التناسلية الخاصة بالرجال أن هذه المنطقة من أكثر الأماكن التي تثير الرجل وقد تم ذكر هذا الموضوع في كتاب Hot Games for Mind-Blowing Sex للمؤلفة Lainie Speiser.
  4. اللطف والحنان ضروري للخصيتين:
    حيث تقول المؤلفة Lainie Speiser أنه يجب عدم التعامل بخشونة مع الخصيتين لأنهما معرضتان للتلف إذا تم الإساءة في التعامل معهما، ويجب أن يتم لمسهما بلطف وحنان وعدم فعل العكس.
  5. عندما يصل الرجل الى هزة الجماع فإن الخصيتين يصبحان صغيرتين وقاسيتين بعض الشيء، وعلى المرأة أن تستغل هذه الفرصة وتلمس خصيتي الرجل بلطف فهذه الحركة تصيب الرجل بالجنون وتوصله الى أقصى درجة من النشوة.

كانت هذه أفضل خمسة معلومات عن خصيتي الرجل والتي يجهلها الكثيرين، نتمنى أن يكون الموضوع قد أضاف القليل الى معلوماتكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *