التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم السبت 5-11-2016 ، يسجل الدولار الأمريكي في الاسواق المصرية اعلى اسعار في كافة البنوك المصرية والسوق السوداء أيضاً بعد أزمة تعويم الجنيه في الفترة السابقة.

كان يعاني الشارع المصري من قلة الورقة الخضراء في الأسواق مما أدى الى إرتفاع سعرها بشكل ملحوظ جداً، لكننا الآن نعاني من أزمة مختلفة وهي تعويم الجنيه المصري وانخفاض قيمته للنصف تقريباً دون الرجوه الى مرتبات الموظفين وغيرها.

سعر الدولار اليوم السبت 5-11-2016

وهذه هي الأزمة الحالية التي يعاني منها المواطنين، وأدت أيضاً الى زيادة سعر الدولار بالسوق السوداء ايضاً بعدما عمت حالة من الإستقرار بما يعادل أربعة جنيهات على الأقل ذلك بالإضافة الى الزيادة الهائلة في الأسواق الرسمية والبنوك المصرية.

نتيجة لذلك يظهر سعر الدوﻻر في الاسواق المصرية الرسمية والبنوك المصرية اليوم الأحد الموافق بتاريخ 6 نوفمبر لهذا العام الى سعر شراء يعادل 15.20 جنيه مصري، وسعر بيع يعادل 15.70 جنيه مصري، أما عن سعره بالسوق السوداء فقد وصل الى 16.80 جنيه مصري للشراء و 17 جنيه مصري للبيع، من المتوقع ان يرتفع سعره في الايام المقبلة في السوق السوداء ويصل إلى ما يتراوح ما بين 20 حتى 22 جنيه مصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *