التخطي إلى المحتوى
ثلاثة تمارين بسيطة من أجل زيادة الطول 5 سم خلال أسبوعين … للكبار والصغار والنتائج مضمونة
زيادة الطول 5 سم خلال أسبوعين

الكثير هذه الأيام يعانون من قصر القامة نتيجة الكثير من العوامل التي تحيط بنا، وهذا لا يعني أن يفقد الشخص الأمل في الحصول على زيادة الطول 5 سم خلال أسبوعين بشكل إضافي على طوله الرئيسي، وهذا لم يعد حلماً بل حقيقة من خلال بعض التمارين البسيطة والتي يتم ممارستها للحصول على النتائج المرجوة.

زيادة الطول 5 سم خلال أسبوعين

  1. تمرين لحل مشكلة إعوجاج العامود الفقري:
    ويتم حل هذه المشكلة من خلال تمرين الإستلقاء على الظهر مع ثني الركبتين، وبعد ذلك يتم رفع منطقة الحوض بتمرين الأعلى والأسفل، وهذه الطريقة تساعد بشكل كبير على إرتخاء عضلات الظهر والتي تظهر على الإنحناءة، وبهذا التمرين يجعل من الظهر يصبح مستقيماً من جديد وبالتالي يساعد على إكتساب بضع سنتمترات.
  2. تمرين الدوران الذاتي:
    ففي هذا التمرين يقوم الشخص بالإستلقاء على الظهر وفرد الذراعين فوق الرأس، وبعدها يتم شد الذراعين الى أقصى درجة فوق الكتف، وبعدها يتم رفع الجزع والرأس بشكل مستقيم مع الذراعين، وهذا التمرين أيضاً يساعد بشكل كبير على التخلص من الإنحناء بالعمود الفقري.
  3. تمرين الوثبة:
    في هذا التمرين يقوم الشخص بالرقود على البطن والوجه الى الأسفل ومد الذرعين الى الجانب، وبعدها يطلق الشخص الزفير ويرفع الصدر الى أعلى دون أن يقوم بثني الظهر، بمعنى أن يتم رفع الصدر الى الأعلى والأمام، وبعد الإنتهاء من هذا التمرين يجب القيام واقفاً مع إستقامة ويجب ممارسة هذا التمرين بإستمرار من أجل إكتساب المزيد من الطول.

نتمنى أن تكون الطرق البسيطة من أجل إكتساب زيادة الطول 5 سم خلال أسبوعين قد نال على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *