زوج قام بقطع أنف زوجته وفرّ هارباً ، في حادثة تقشعر لها الأبدان حدثت بولاية أتر برديش والتي تقع شمال الهند قام الزوج سانجيف راتور وبمساعدة أهله بقطع أنف زوجته وفرّ به هارباً، فما هو السبب؟.

زوج قام بقطع أنف زوجته وفرّ هارباً

حيث عاد الزوج راتور في أحد الأيام وهو تحت تأثير الخمر وهو غاضب جداً وبدأ بالصراخ في وجه زوجته كامليش، والتي كانت في حينها تقوم بإعداد وجبة العشاء لزوجها وعائلته، وتفاجأت كامليش بهجوم زوجها عليها بمساعدة أهله الذين قاموا بتربيطها وإسقاطها على الأرض ومنع حركتها، ليقوم زوجها وبشكل مباغت بعد أن أحضر السكين بقطع أنفها والهروب به وهو يردد كلام قاسي لزوجته ويخبرها أنها ستبقى بهذا الوجه القبيح مدى الحياة.

سبب قطع الزوج لأنف زوجته

وبعد تحري السبب وراء إقدام الزوج على هذا الفعل هو تقاعس أهل الزوجة عند القيام بتسديد مهر العريس والذي يبلغ 550 دولار أمريكي، وبما أنه مرّ على زواجه بإبنتهم والذي إستمر أكثر من ثمانية سنوات دون أن يدفعوه، وهذا ما تقتضيه العادات الهندية بأن يقوم أهل العروس بدفع مهر العريس، بأي شكل سواء بالنقود أو المجوهرات أو حتى لو قطعة أرض.

ومن الجدير بالذكر على حسب ما أعلنته وسائل الإعلام الهندية أن الزوج كان دائماً مدمناً على الخمر، وهو دائم الشجار مع الزوجة والتي إعتادت على تلقي الضرب منه والإهانة وكان نهايتها أن قام بقطع أنفها أمام عائلته.

وقال أهل الزوجة أنهم حاولوا جاهدين بمساعدة الأطباء أن يفعلوا شيئاً للأنف المقطوع ولكن دون جدوى وستبقى الزوجة بهذا الشكل لأنه على حسب ما عرف أن زوجها قام بقطع أنف زوجته وفرّ هارباً به.

شاهدوا الصورة زوج قام بقطع أنف زوجته وفرّ هارباً

زوج قام بقطع أنف زوجته وفرّ هارباً
زوج قام بقطع أنف زوجته وفرّ هارباً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *