التخطي إلى المحتوى

التبول أثناء الإستحمام ، لا شك أن هذا الموضوع غريب بعض الشيء وعلى الرغم من أن الكثيرين يقوم بالتبول تحت الدش ولكنهم لا يملكون الجرأة الكافية للإعتراف بذلك.

التبول أثناء الإستحمام

التبول تحت الدش يعتبره الكثيرين من ضمن المحرمات للقيام بها والتي تثير الإشمئزاز لهم، ولكن لا يعلمون أن هناك فوائد كثيرة للتبول تحت الدش، وهذا ما جائكم به موقعكم ثقفنا كل يوم حيث ستفاجئكم هذه المعلومات.

  1. يفيد بتطهير الجروح:
    حيث التبول تحت الدش له تأثير قوي في تطهير الجروح، وخاصة للنساء المتزوجات بعد العلاقة الحميمة مع الزوج، حيث تم إستخدام هذا السائل في الماضي من اجل تطهير وتنظيف جروح الجسم وخاصة في المنطقة الحساسة، فمن المعروف أن البول سائل محايد وليس به ضرر ويمنع العدوى.
  2. توفير المياه:
    هذه الطريقة في التبول تحت الدش تعتبر صديقة للبيئة حتى لو بشكل بسيط حيث أنها تحافظ على إستهلاك المياه والتقليل من إهداره في تنظيف المرحاض بعد إستعماله.
  3. للتقليل من الإلتهابات الفطرية في القدمين:
    حيث تصيب الفطريات أو الإلتهابات الفطرية أظافر القدمين والجلد المحيط بهم، وتساعد الرطوبة وخاصة بإرتداء الحذاء بشكل طويل خلال النهار الى إنتشار العدوى الى بقية الأصابع والقدم، وهنا يأتي دور البول الذي يعمل كمضاد طبيعي من إجل القضاء على الإلتهابات الفطرية ويجب المحافظة على تجفيف القدمين بإستمرار والمحافظة على نظافتها من أجل منع ظهور هذه الإلتهابات.
  4. للعناية بالبشرة:
    الذي لا يعلمه الكثيرين أن البول يحتوي على خصائص فعّالة وقوية في القضاء على الكثير من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدمية وأيضاً القضاء على الطفح الجلدي، وهذا ما كان يستخدمه القدماء لعلاج هذه الأمراض، وقد إستخدموا أيضاً بول الإبل في علاجها لما له من تأثير قوي أيضاً.

كانت هذه الفوائد الأربعة في موضوع التبول أثناء الإستحمام والتي ستضيف القليل من المعلومات لديكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة مع العائلة والأصدقاء حتى تعم الفائدة على الجميع.

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *