التخطي إلى المحتوى
ايفون7 ومشاكل تواجه المستخدمين ولكن من المتوقع ان تزيد أرباح أبل بالرغم من ذلك
ايفون7

هناك الكثير من مهووسي التكنولوجيا والمتابعيين لآخر تطورات أجهزة الهواتف المحمولة،ولقد شهدنا قبل أيام قليلة طوابير من المستخدمين تنتظر لشراء ايفون7.

ايفون7

فور إعلان شركة أبل عن موعد طرح ايفون7 الجديد في الأسواق، حيث كان في التاسع من الشهر الجاري،حتى تسارع المهتمين الى الأسواق لشرائه.

طوابير من الناس اصطفوا أمام مراكز البيع للشراء، وبعضهم أرسل روبوت ليشتري له الجهاز، حيث أعلنت شركة سبارك أنه قد تم بيع مئة روبوت من نوع الفا1، وقد أعلنت شركة أبل أنه قد تم بيع جميع الكمية التي عرضت بالأسواق على مستوى العالم.

ايفون7
ايفون7

وبعد أيام من استخدام ايفون7 من المشترين، بدأت المشاكل تظهر، حيث أن بعض المستخدمين قالوا ان هناء أصوات مزعجة تصدر عند استخدامها للجهاز، واشتكى البعض لشركة أبل لمعرفة مدى جودة الجهاز.

صوت يشبه الصفير يخرج من مكبر الصوت وأكد المستخدمون أنه في الغالب يظهر الصوت عندما يكون الجهاز تحت حمل ثقيل، ولكن لم يتأكد فيما إذا كانت بعض الأجهزة الأولية فيها هذه المشكلة أم جميعها، ويرجح البعض أن الصوت من نظام تبريد جديد اعتمدته الشركة بالتصنيع.

وبعد مشكلة الصوت المزعج، يعاني أيضا بعض المستخدمين من مشكلة أخرى وهي إصفرار الشاشة وهو أمر مزعج بالفعل، وقد تواصل بعض الأشخاص مع الدعم الفني، ولكن لا يوجد ردود أو تأكيد من الشركة إلى الآن حول هذه المشكلات.

ايفون7
ايفون7

والمشكلة الأخيرة وهي أن مستخدميه أيفون7 وأيفون7 بلس، أيضا سيعانون من الإستخدام للجهاز في الشتاء حيث أنه قد تم تعديل زر الرئيسية الى سطح يعمل بتقنية 3D Touch، والتي تتطلب لمس اليد مباشرة للزر دون استخدام قفازات، حتى القفازات المخصصة للهواتف الذكية.

وقد نصح بعض الخبراء بعدم شراء ايفون7 وايفون7بلس، والإنتظار لشراء ايفون8 العام المقبل حيث يصادف الذكرى العاشرة لايفون، حيث من المتوقع أن يكون ايفون8، الأكثر تطوراً على الإطلاق.

وهناك بعض التسريبات تفيد بأن أيفون8 سيحمل مميزات تفوق الوصف ومن المتوقع أن يكون زجاجيا وأيضا بشاشة بدون أطراف ودقة عالية جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *