تهرب الزوج من الجماع ، لقد خلق الله الزوجين الذكر والأنثى وجعل بينهما المودة والرحمة وجمع بينهما برابط مقدس وهو الزواج اي الإرتباط الشرعي لتكون علاقتهما مبنية على التفاهم والحب والإحترام.

ولكن في كثير من الأحيان يعاني الزوجان من بعض المشاكل وخاصة في اول حياتهما بسبب عدم معرف الشخص للآخر ومن هذه المشاكل ما يدور حول العلاقة الحميمية.

تهرب الزوج من الجماع

إن أكثر ما يزعج الزوجين هو عدم رضا الأخر عن الأداء الحميمي، وخاصة عدم رضا الزوجة عن أداء الزوج فهذا ما يسبب الكثير من المشاكل الإجتماعية والنفسية بينهم، ومن أهم الأساليب التي تجعل الزوج ينفر من الجماع مع زوجته.

  • المشاكل اليومية كالغيرة، الغضب، المشاكل المادية، التوتر، عدم الإهتمام بالبيت، الإهمال بشكل الزوجة، هذه من أكثر الأمور التي تنفر الزوج من زوجته.
  • الإنتقاد المستمر للزوج لطريقة ممارسته للعلاقة الزوجية والتذمر المستمر من الزوجه يجعله يشعر بعدم قدرته على اتمام مهمته بالشكل الصحيح فيفضل الإنسحاب.
  • التخوف المستمر لدى الزوج من عدم وصول زوجته للمتعه المرغوبه “النشوة” أو إشعار هذا الأمر من قبل الزوجه لزوجها يجعله يفقد الثقه في نفسه ويتراجع دائما ويفضل عدم البدء.

هذه أكثر الأمور التي تجعل الزوج ينفر من علاقة الجماع أو المعنى الصحيح “تهرب الزوج من الجماع” مع زوجته فكوني على حذر سيدتي وتجنبيها وحاولي قدر المستطاع أن تصلحي منها إن وجدت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *