الحصول على رموش طويلة وكثيفة ، يعد استخدام المسكارا بشكل دائم سيء جداً للرموش، لأنه يؤدي إلى تساقطها و إعطاء العين مظهر غير جميل، وخصوصاً عند محاولة غسلها أو سيلانها حول العينين.

الحصول على رموش طويلة وكثيفة

عند تساقط الرموش فإننا ننصحكِ باستخدام زيت الخروع، حيث يعد زيت الخروح من أفضل الزيوت لزيادة نمو الشعر إن كان للشعر أو للرموش، ويقابلة على نفس الرصيف زيت اللوز الذي يتميز بنفس الصفات.

ومن أهم الأشياء عليكِ أن تزيلي مكياجك وخصوصاً مكياج العينين ليلاً باستخدام مزيلات المكياج المتوفرة لديكِ، وكوني حريصة على رموشك ولا تفركيها حتى لا تتساقط، وتستطيعين وضع مادة السيروم وهي طبقة رقيقة خفيفة من زيت الزيتون أو فيتامين E، ضعي المادة في الليل واشطفيها في الصباح لتحصل على نتيجة ممتازة وسريعة.

قومي بتجعيد رموشك لبضعة ساعات حتى تبدو أطول، وذلك باستخدام أداة لف الرموش وذلك بالضغط على الرموش بلطف لمدة تصل عشر ثوانٍ، وكرريها لأكثر من مرة إن لزم الأمر، ولا تنسي بأن تحافظي على تناول الأطعمة والأغذية التي تساعد على تطويل الرموش وتكثيفها مثل الفواكة والخضراوات التي تحتوي على فيتامين أ،ب،ج، وجميع هذه النصائح تساعدك في الحصول على رموش طويلة وكثيفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *