التخطي إلى المحتوى

طلاق سيدات حضرن حفل زفاف ، عادة ما يجري في مجتمعنا في الأفراح والمناسبات بإتباع العادات والتقاليد لدينا، وتبدأ بالخطبة ثم الزواج.

ومن شروط الزواج أن يكون ذكر وأنثى وموافقتهم والأهل أيضا والإشهار والإعلان والتحضير بما يلزم لإنجاح هذا الزواج والإستعداد للحظات الجميلة ومراقبة الحضور والتشوق للعرس.

ولكن هنا كما حصل في حفل هذا الزفاف على غير العادات والمباديء التي نعرفها حصل شيء غريب أدهش المشاهدين الذين شاهدوا هذا العرس عن طريق فيديو مسرب وإليكم التفاصيل.

طلاق سيدات حضرن حفل زفاف

حصل في مراكش بحسب مصادر فإن مجموعة من النسوة “دوار ووزلن” التابع لجمعية “وزكتيه حوز” كن على موعد تجمع نسائي للحديث ورؤية الأصدقاء، وإقترحت إحداهن قبل التجمع أن يقمن بعرس مزور لإضفاء البهجة والسرور وعمل شيء غير عادي عوض عن النميمة والتحدث عن مشاكلهن، وبالفعل وافقت إحدى الحضور على القيام بدور العروس ولبس البدلة وعمل تسريحة وموافقة أخرى على تلبيسها لباسها الذكوري وعمل طقوس المنطقة التي يسكن فيها.

سارت الأوضاع بشكل عادي وإنبسطن ورقصن ودبكن ولكن إحدى الفتيات قامت بتصوير الحفلة من الألف إلى الياء دون أن يعلمن ذلك، وعلم شاب من تلك المنطقة بذلك وعرض عليها مبلغ 5000 درهم مقابل تسريب الفيديو وإعطاءه له، وحصل ونشره بين أبناء الدوار مما تسبب بالمشاكل للعديد من المدعوات، ولم تكن يعلمن بما خبئه لهن حضور هذا الزفاف المزور وتمنين أنهن لم يذهبن قلن “ياليتني لم أذهب” وتسبب طلاق كل سيدة حضرت، وتأخر أخريات من الزواج وإنتظار عريس من خارج القبيلة، شر البلية ما يضحك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *