حصل في الأردن إبن طرد والدته من منزلها منذ أسابيع مواطن قام برفع شكوى ضد أمه بإخلاء المنزل وطردها منه المسجل رسميا بإسمه بعد أن قامت والدته بالتنازل عن كل ماتملك له بعد أن توفي زوجها لتسهل له إدارة الأملاك.

إبن طرد والدته من منزلها

كان لهذه الأم إبن غيره أيضا ولكنه يعيش خارج البلاد وهذه أكبر غلطة إرتكبتها لأنها لم تكن تعتقد في يوم من الأيام أن يقوم بطردها ورفع شكوى ضدها.

حصل شجار بين الأم وإبنها لأمور مادية وبالتالي قام بإخرجها من منزله بعد قرار من المحكمة يجبرها على ذلك و أصبح البيت له بأوراق رسمية، فالأم هي من منحته إياه تركته والدموع تنهار من عينيها لتعيش عند أحد أقربائها بدلاً من أن تعيش بالشارع ورفضت الصلح بينها وبينه وإعتبرت أنها لم تلده أصلا وتبرأت منه ووصت المقربين منها بعدم حضوره إلى جنازتها.

شاء الله تعالى أن يتوفاها بعد أسابيع من الواقعة الأليمة وفي قلبها حسرة وحزن من الظروف التي مرت بها وسوء معاملته لها، ولكن كانت دائما تردد حسبي الله ونعم الوكيل يا رحيم إرحمني وكانت تلك آخر كلمات نطقت بها وإنهال الحاضرون بالبكاء وجميع من علم بقصتها وحاولوا الوصول إلى ولدها الثاني لإخباره عن وفاتها ولكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه وصدمت أهل الأردن بسماع خبر وفاتها.

إنا لله وإنا إليه راجعون( وبالولدين إحسانا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *