التخطي إلى المحتوى

معجزة في غار حراء ، من المعروف أن غار حراء هو الغار الذي نزل فيه الوحي على الرسول صلى الله عليه وسلم عن طريق سيدنا جبريل عليه السلام.

وكان يذهب الرسول صلى الله عليه وسلم إليه للتعبد فيه بعيداً عن كافة الأشخاص، وهو يقعق شرق مكة المكرمة، يسار جبل عرفات، على إترفاع يصل إلى ما يعادل 600 متر تقريباً، ويبعد ما يقرب من أربعة كيلومتر عن المسجد الحرام، وأصبح اليوم غار حراء هو مزار سياحي لكافة زوار المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة على وجه التحديد.

معجزة في غار حراء

قامت قناة العربية في الفترة الأخيرة بنشر مقطع فيديو عن غار حراء، وجاء في هذا المقطع والتقرير الخاص بقناة العربية رجل يحرس هذا الغار في الليل والنهار، وذلك بدون أي مقابل وجاء الرجل في هذا التقرير يذكر بأن هذا الغار يضئ بشكل مفاجئ ليلاً على الرغم من أنه لا يحتوي على أي شئ يساعد على الإضاءة إلا أنه يضئ كل ليلة طريق الزوار الآتيين إليه.

ولم يعلم أحداً حتى هذه اللحظة سبب الضوء النابع من داخل هذا الغار، ولكن هذا الأمر لا يعمل على إثارة دهشة أي أحداً لان الجميع يعلم بأن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقوم بالجلوس في هذا الغار قبل نزول الوحي عليه، وجاء به سيدنا جبريل عندما أمره بالقرأة وقال له النبي ما أنا بقارئ وبعدها أُنزل سورة العلق.

شاهدوا معنا بالفيديو معجزة في غار حراء :

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *