التخطي إلى المحتوى
أماكن خيالية يجب أن تزورها في العالم… سبحان الله لن تصدق أنها موجودة حقاً في الحياة . . . بالصور
أماكن خيالية يجب أن تزورها في العالم

أماكن خيالية يجب أن تزورها في العالم ، أماكن مدهشة، غريبة، عجيبة، أماكن بعيدة عن الواقع، أماكن خيالية، كل هذه الكلمات وأكثر لن تصف بعض الأماكن في العالم، ربما إن نظرت لها تظنها لوحة لفنان مشهور، ولكن عبثاً انها أماكن حقيقية لا تصدق وجودها العين إلا إن زرتها، هذه بعض الصور وهناك الكثير غيرها.

أماكن خيالية يجب أن تزورها في العالم

  • سالار دي أويوني – بوليفيا
    سالار دي أويوني – بوليفيا
    سالار دي أويوني – بوليفيا

     

    تعتبر يالار دي أويوني_بوليفيا أكبر مجمع ملحي في العالم، المساحة الممتدة البيضاء تعكس الصور كالمرآة على الأرض، بحيث يصبح لدينا جمال ملفت، وهذا السبب هو الذي يجذب السياح، حيث أن المشي عليه يبدو كأنه المشي على السحاب، حيث يصعب عليك أن تفرق أول السماء عن نهاية الأرض.

  • جزر المالديف أو جزر النجوم
    النجوم
    جزر المالديف أو جزر النجوم

    هذا الشاطئ مثله مثل أي شاطئ في العالم، رماله ولون شاطئه ولون مائه، ولكنه في الليل يتحول ألى مظهر و مكان خيالي، حيث تضيئ العوالق النباتية، فيصبح سطح البحر والسماء واحداً من حيث وجود النجوم، حيث تصبح هذه العوالق المضيئة كأنها نجوم في السماء.

  • جبال تيانزي في الصين :
    جبال
    جبال تيانزي في الصين

    تتميز هذه الجبال بطولها و رقتها، حيث يصل ارتفاعها لأكثر من4000 قدم، تتميز هذه الجبال بمنظرها الخلاب، وتستطيع أن تستمتع برؤيتها عن طريق الجسور والتلفريك الموجودة هناك.

  • ديد فالي – ناميبيا
    ناميبيا
    ديد فالي

    تسمى أيضاً بوادي الموت، عندما تراها ستظن أنها لوحة فنية، ولكنها عبارة عن صحراء أو غابة محروقة فقدت كل أشكال الحياة على وجهها.

  • جزيرة سانتوريني- اليونان
    يونان
    جزيرة سانتوريني

    ويطلق عليها أيضا ثيرا، وتتميز بأنها باللونين الأزرق والأبيض، تقع هذه المدينة جنوب بحر ايجة، لا تصف الحروف كلها هذا المكان.

  • الشاطئ الأحمر_الصين
    الشاطئ
    الشاطئ الأحمر

    من أروح المظاهر التي تظهر إبداع الخالق هذا الشاطئ الموجود في الصين، حيث يتميز هذا الشاطئ بلونه الأحمر، والسبب في ذلك بعض الأعشاب البحرية التي تنمو فيه.

  • جبل هواشان في الصين
    الصين
    جبل هواشان

    يتميز هذا الجبل بعلوه الكبير، ولا يذهب لهذا الجبل إلا من يحب روح المغامرة ويمتلك الشجاعة الكافية لتسلقه، حيث أنه يعد من أخطر الأماكن والجبال في العالم.

  • بحيرة هيلر _استراليا
    استراليا
    بحيرة هيلر

    وكما ترى تتميز هذه البحيرة بلونها الزهري الثابت، حيث أنه عند نقل الماء لا يتغير لونه، والسبب في ذلك بعض الأملاح الموجودة فيه، أعتقد أن هذا المكان هو عشق لكل محبي اللون الزهري.

  • النافورة الساخنة نيفادا
    نافورة ساخنة
    النافورة الساخنة نيفادا

    تعد هذه النافورة لوحة رائعة رسمتها الطبيعة، في القدم تم حفر آبار حول تلك المنطقة ثم تم ردمها، ومع الزمن انفجرت هذه الآبار وأصبحت تتدفق الماء من الأرض بعد انفجار قشرتها ونمت النباتات حولها لتنشئ هذه اللوحة الطبيعية الأخاذة للألباب.

  • نهر كانو كريستال في كولومبيا
    كولومبيا
    نهر كانيو كريستال

    يتميز هذا النهر بألوانه الخمسة، وسبب هذه الألوان الطحالب التي تنتج خمسة ألوان وهي الأحمر، أصفر، أخضر، أسود، وأزرق، ليس بالسهولة الوصول إليه، حيث لا يمكن وصول باستخدام الحصان أو الحمار، لوحة فنية ملونة.

  • نفق زهور الوستاريا في اليابان
    نفق الوستاريا
    الوستاريا

    إبداع ليس له حدود، من أجمل الأماكن التي تدل على إبداع الخالق نفق زهور الوستاريا في اليابان، لا أجد الكلمات التي تصف هذه الكلمات، الصورة تتكلم.

نتمنى أن يكون أماكن خيالية يجب أن تزورها في العالم قد نال على إعجابكم ولا تنسوا مشاركته حتى يستمتع به الأصدقاء والعائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *