فتاة قاصر 17 عاماً تحرق نفسها ، عندما تصبح كفة ميزان العدل مائلة لصالح من لهم نفوذ فنقول عليه العوض على الناس البسطاء والذين لا حول لهم ولا قوة، وهذا ما حصل للفتاة القاصر خديجة السويدي ذات الـ 17 عاماً والتي أضرمت بنفسها النيران بعد أن سقطت من عيونها الجميلة كل معاني البراءة التي كانت ترتسم على محيّاها بعد نهش جسدها 8 ذئاب بشرية.

فتاة قاصر 17 عاماً تحرق نفسها

على حسب التفاصيل لقيت المغربية “خديجة السويدي” حتفها بعد أن أضرمت في جسدها النيران بعد أن تم إطلاق سراح الشبان الثمانية التي قاموا بإغتصابها وتصويرها بالموبايلات الخاصة بهم.

وقد توفيت خديجة نتيجة تأثرها بالحروق من الدرجة الثالثة والتي لم تمهلها طويلاً في بلدة سكور الحدرة بإقليم الرحامنه حيث بقيت في المستشفى وسط المغرب منذ يوم الثلاثاء الماضي، وذلك على حسب ما تم نقله بصحيفة “أخبار اليوم” المغربية.

وقد أعلنت “خديجة السويدي” بحرق نفسها إحتجاجاً علنياً على ما قامت به المحكمة بإطلاق سراح مغتصبيها، حيث يقول والدها ان إبنته توجهت مباشرة الى الشرطة بعد أن تم الإعتداء الجماعي عليها وطلبت من الشرطة أن يقوموا بفحص هواتف المتهمين لأنهم قاموا بتصويرها أثناء الإغتصاب، ولكن الشرطة واجهت طلبها بالرفض.

بينما تحدث جيرانها أن الشبان الثمانية قاموت بإبتزازها بعد خروجهم من السجن وأنه عليه الخروج معهم وإلا سيقومون بنشر فيديوهات إغتصابها على الإنترنت في حال لم تستجيب لطلباتهم ونزواتهم، وبعد أن رفضت مطالبهم قاموا بنشر مقاطع الفيديو بين سكان المنطقة مما دفعها الى أن تسكب على نفسها مادة حارقة وتضرم بنفسها النيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *