التخطي إلى المحتوى
تعرفوا معنا على شخصيتك من لون عيونك . . . وما علاقة لون العيون ببعض التصرفات الصادرة منا
شخصيتك من لون عيونك

شخصيتك من لون عيونك ، يتَمَيّز الناس عن بعضهم بعضاً بأُمور مختلفة، بأسمائنا وألواننا وأَشكآلنا وألوان عيوننا، ودائِماً ما نبحث عن أمور تربط بين شخصياتنا و جَسَدنا، واليوم نختآر أن نعرض لكم شخصيآت البشر المُرتبطة بلون عُيونهم، فلكل نوع من العيون تحليل قد ينطبق فيه بعض الجوانب على شخصيتك أو كُل الجوانِب.

شخصيتك من لون عيونك

1. العيون الخَضراء : الأشخاص أصحاب هذا اللون من العُيون يتميّزون بقوة الشّخصية وقوة الإرادة، وشدة التّمسك بآرائهم، أحياناً قَد تكون شَخصياتهم خَبيثَة وأنانية، وذلكَ بسبب الثقة الزائِدة بالنّفس، يُحبون السيطرة ولكنهم شديدوا العاطِفَة وأَحياناً الحَساسية أَيضاً، كما يَتميزون بالحَنآن الشديد والتّضحية وخصوصاً في الحُب.
2. العيون البنية : هي شخصية شديدة الحَنان، وبازدياد دكن اللون البِني يكون الحَنان أكبَر، شديدة اللباقة في التّعامل ومحُبة للجميع، هادئة وتُحب الإستقلال والإستقرار، كما وأنها خَجولة في كثير من الأَحيان.
3. العيون الزرقاء : هذه العيون تدل على الشّخصية الحساسة جِداً، وهي تُوقع كُلّ من يَنظُر إليهما، رَقيقة وشَفافة إلى أبعد الحُدود، وتَبدو في أَحيان قَليلة غامضة وصَعبة في التّعامُل، جريئة وقَوية، وقد تميل إلى حُب الذات الشديد مما يتحول إلى غُرور وتُصبح شَخصية نَرجِسية، وهي في الغالب مُتفائلة وهادئة.
4.العيون العسلية : هذه الشّخصية تكون أحياناً غير صادقة مع نَفسها رُغم أنها طيبة القَلب، ودائِماً ما تَبحث عن صَداقات حَقيقيّة، مُعتمدة على نَفسها، هادئة وحكيمة أَحياناً وجيدة في اتخاد القرارات، كَتومة جِداً، وذكية في غالب الأحيان.
والآن عزيزي القارئ أخبرنا ما هو لون عُيونك؟ وشاركنا في إن كان التحليل ينطبق عليك أو لا!.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *