يعتبر الصدر من علامات الأنوثة لدى المرأة، ولكن من الصحيح أن الصدر الكبير جداً يسبب الإحراج لبعضهن، ولكن عدم وجوده أو الصدر الصغير جداً يسبب إحراج أكبر لها، فالكثير من يبحث عن طرق بديلة عن العمليات الجراحية تساعد في تكبير الصدر بسهولة ، فيا ترى ما هي هذه الطرق؟.

تكبير الصدر بسهولة

يعتبر الصدر من الأجزاء المهمة التي تهتم بها المرأة، و قد تلجأ بعض السيدات إلى الجراحة أو التعويض بالسيليكون،  التي تعمل على تكبير الصدر بسهولة، عند كون صدرها صغير الحجم ولكن الآن وداعا للعمليات الجراحية والسيلكيون، اليك 3 نباتات ستساعدك على الحصول على صدر أكبر.

1_  الحلبة:

كما نعرف أن الحلبة لها الكثير من الفوائد التي تعمل على تعزيز زيادة الوزن، وتحفيز القدرة على الهضم والشهية، بسبب إحتوائها على الأستروجين النباتي الذي يساعد في زيادة حجم الثدي.

– الأرقطيون:

يساعد هذا النبات على تحفيز الدورة الدموية ويساعد على تدفق الدم إلى الثديين فيساعد على زيادة حجمها ويقوي أيضا الجهاز التناسلي عند الأنثى.

– الشمر:

من المعروف أن فوائد نبات الشمر يحسن عملية الهضم، ويعمل على حماية الكبد، بفضل وجود المركبات النشطة أنيثول والاستروجين النباتية الذين يعملو على تنظيم الدورة الدموية ويزيد من حجم الثدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *