تحتفل جوجل في مثل هذا اليوم وهو يوم 21 حزيران/ يونيو من كل عام بـ يوم الأب العالمي حيث تقوم بتغيير شعارها ليتناسب ومناسبة يوم الأب العالمي، في هذا العام اختارت جوجل شعار سجادة صغيرة تدل على سجادة مدخل البيت وترك عليها حذائين أحدهما لرجل كبير والآخر لطفل صغير في إشارة إلى الأب والإبن.

 احتفال شعار جوجل يوم الأب العالمي

كما احتفلت جوجل خلال عدة سنوات بيوم الأب العالمي من خلال استعمال شعار يدل على المناسبة، حيث أن جوجل تستعمل طريقة تغيير الشعار للاحتفال والتذكير بالمناسبات المختلفة.

احتفال جوجل بيوم الأب العالمي

احتفال جوجل بيوم الأب العالمي

صادفت مناسبة يوم الأب العالمي في هذا العام اليوم السادس عشر من شهر رمضان المبارك، وهنا لا بد من أن نذكر مدى حرص الشريعة الإسلامية على حض المسلمين على طاعة الأب والاهتمام به ففي رواية عن سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام انه جعل طاعة الوالدين بعد فريضة الصلاة مباشرة وقبل الجهاد في سبيل الله، وهذا دليل على مدى حرص الإسلام على طاعة الوالدين.

اخيرا، فإن دول العالم اختلفت على تاريخ يوم عيد الأب فبعض الدول تحتفل به في 19 مارس آذار وبعضها في 21 يونيو حزيران من كل عام، كما اختلفت الدول بطريقة احتفالها فمثلا يتم الاحتفال به في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال إعلانه عطلة رسمية، وفي بعض الدول يمر مر الكرام فلا يسمع به أحد إلا مصادفة وهذا حال معظم الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *