تحلم كل سيدة في التخلص من شعر الإبط بوقت قصير ودون ألم، ومن المعروف أن منطقة الإبطين من أكثر المناطق بالجسم الى جانب المنطقة الحساسة بحاجة الى العناية بها وبنظافتها بشكل خاص، لأنها من أكثر المناطق التي تتواجد بها البكتيريا اذا لم يتم العناية بها جيداً.

والكثير من الفتيات يشعرن الضيق من وجود الشعر المنزعج في منطقة الإبط وتسعى جاهدة من أجل التخلص منه بكل سهولة ودون ألم منعاً للروائح المزعجة، ولهذا أحضرنا لك سيدتي في موقعك ثقفنا كل يوم وصفتين طبيعيتين تساعدك بكل سهولة من التخلص من شعر الإبط خلال وقت قصير وبشكل طبيعي.

التخلص من شعر الإبط

مكونات الطريقة الأولى:

  1. ملعقة كبيرة من السكر.
  2. ملعقتين طعام من عصير الليمون.

الطريقة:

يتم مزج المكونات مع بعضها (اليلمون مع السكر) للحصول على مزيج متماسك، وبعدها يتم وضع هذا الخليط على الشعر بمنطقة الإبطين وتركه عدة دقائق حتى نتأكد من جفافه، وبعدها يتم إزالة الخليط بإستخدام منشفة مبللة، وبعد ذلك يتم شطف المنطقة بإستخدام الماء الفاتر، ومن أجل الحصول على النتائج المطلوبة يتم عمل هذه الطريقة مرتين في الأسبوع وستلاحظون أن نمو الشعر أصبح قليلاً في كل مرة.

مكونا الوصفة الثانية

  1.  بيضة.
  2. دقيق الذرة بمقدار ملعقة كبيرة ونصف.

الطريقة: يتم مزج البيض مع الدقيق لحين الحصول على عجينة متماسكة، ويتم وضع هذا الخليط على منطقة الإبطين وتركه حتى يجف تماماً، وبعدها يتم شطفه بالماء وستلاحظون النتائج الرائعة، نتمنى أن يكون موضوع التخلص من شعر الابط قد نال على إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء والعائلة حتى تعم الفائدة على الجميع.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *