التخطي إلى المحتوى

في آخر أخبار فلسطين اليوم إعتقالات ومواجهات بين قوات الإحتلال والشباب الفلسطينيين في عدة مناطق في ثاني أيام شهر رمضان المبارك وإستشهاد أحد المواطنين بمحافظة نابلس متأثراً بجراحه التي أصيب بها قبل عدة أيام.

أخبار فلسطين اليوم

في أولى الأخبار لهذا اليوم إستشهاد الشاب “جمال محمد دويكات” يبلغ من العمر 20 عاماً متأثراً بجراحه التي أصيب بها يوم الجمعة الماضي في المواجهات التي وقعت أمام “مقام يوسف” في شارع عمان بنابلس حيث أصيب برصاصة مباشرة بالرأس، وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية إستشهاده رسمياً صباح هذا اليوم.

قوات الإحتلال تقدم على إعتقال أربعة مواطنين من صوريف غرب الخليل وهم محمود محمد الحيح 21 عاماً، رافع جبريل أبو فارة “32” عاماً، أسيد خضير، علاء جميل أبو فارة “21” عاماً وذلك بعد مداهمة منازلهم والقيام بتفتيشها والتخريب بها.

إعتقال مدير نادي الأسير بمحافظة القدس “ناصر قوس”، حيث قامت قوات الإحتلال بمداهمة منزله وإلقاء القبض على “ناصر” والتحقيق معه بتهمة التحريض، وذلك على حسب ما أعلنه محامي نادي الأسير السيد “مفيد الحاج”.

فيما اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي ببلدة الفجار في بيت لحم الشاب محمد جعفر أبو العسل طقاطقة والذي يبلغ من العمر “25” عاماً بعد أن قام جيش الإحتلال بمداهمة منزله وتفتيشه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *