التخطي إلى المحتوى
وصفات بَسيطة ومنزلية من أجل تخفيف الكرش تعرفوا عَليها
تخفيف الكرش

تُعاني شريحة واسِعة من السّيدات مِن الكَرش والذي يسبب الحَرَج والشّكل السيء لَها وذلك لِأسباب كَثيرة كتناول كميات كبيرة من الطعام وذلك بدون اتباع أي نظام غذائي وعدم ممارسة التمارين الرّياضية، كَما وقد يسبب الكَرش والزيادة المُفرطة في الوزن عدد كَبير مِنَ الأمراض والتي من أَهمها مرض السُّكري، ولهذا تسعى الكثيرات الى طرق كفيلة في تخفيف الكرش.

تخفيف الكرش

و اليوم نعرض لَكُم مجموعَة مِنَ الوصفات التي يمكنكِم إعدادها في المَنزل بمكونات بَسيطَة ومتوفّرَة للقضاء على الكرش:
1. يُمكنكِ استخدام الوصفة التالية لشهر أو شهرَين وذلك بتناول هذا الخليط يومياً مرتين فَقَط للقضاء على الكرش، حيثُ تعملينَ على خَلط ملعقة مِنَ العَسَل مع كوب واحد من الماء وثلاثة ملاعِق صغيرة من عصير الليمون.
2. يمكنُكِ شُرب كوب من الماء الدافئ مع عصير ليمونَة كُلَّ صَباح بعدَ استيقاظِكِ من النَّوم.
3. يُمكن استخدام الخيار أَيضاً وذلك بطرق مُتنوعَة، ضعيهِ على مُختلف الأطعمة، و أكثري منه في السلطة إضافَةً لعصير الليمون والملح والخَل.
4. يُمكنكِ نقع اللوز في وعاء يحتوي على الما ُرب هذا الماء في صباح اليَوم التالي، كما ويمكِنُكِ تناول اللوز مع وجبة الإفطار وذلِكَ لفوائده الكَبيرَة في تخفيف الكَرش.
5. كما ويمكن استخدام طرق مُختلفة، كاستخدام خلّ التفاح والماء، أو شُرب الشاي الأَخضَر، أو استخدام القِرفة، أو زيت جوز الهند، أو حتى تناوُل الفلفل الحار، ويمكن أَيضاً استخدام 3 فصوص من الثّوم مع عصير ليمونة وذلكَ بعد هرسه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *