التخطي إلى المحتوى

شد الثديين ، لعل من أكثر الامور التي تهتم بها السيدات هذه الأيام وخاصة المتزوجات هي المحافظة على جسدها كاملاً خالياً من العيوب، وخاصة التغييرات الي تحدث بالجسم بعد الولادة والإرضاع ومن الترهل الذي يحدث بالثديين.

فجميع النساء تحلم بالحصول على الجسم المثالي والمتناسق، ولكنها على مر الأيام تخضع للكثير من التغييرات التي تؤثر بشكل خاص على شكل الصدر ويسبب الترهل الذي يحدث نتيجة الحمل والإنجاب والرضاعة الطويلة، ولهذا فهي تسعى جاهدة من أجل شد الثديين بطرق سليمة وبعيدة عن أية آثار جانبية والإبقاء على جمال صدرها بإستمرار.

طرق شد الثديين

واليوم أحضرنا لك سيدتي أفضل الطرق والوسائل البسيطة التي تساعدك في الحصول على ثدي مشدود وخالي من الترهلات المزعجة وما عليكي سوى إتباع هذه الخطوات وستحصلين على نتائج إيجابية ترضيكي.

الخطوة الأولى : عليك فقط أن تقومي بالإستلقاء على ظهرك وإسخدام الدمبل بوزن 2 كيلو أو 2.5 كيلو بكل يد، وأن تقومي بخطوات رفع الذراعين الى أعلى درجة تستطيعينها وبعدها خفضهما من جديد وكأنك تطيرين في الهواء، ويتم تكرار هذه العملية وزيادتها كل مرة على حسب درجة التحمل، ويتم ممارستها ثلاثة مرات على الأقل في الأسبوع الواحد.

الخطوة الثانية: عليكي بالإستلقاء على ظهرك ووضع وسادة بالأسفل، وتقومي بالتدليك في هذه المنطقة حتى تساهمي في تحفيز تدفق الدم الى منطقة الثديين ولها تأثير إيجابي في تخلص هذه المنطقة من السموم المتراكمة، ويمكنك إستخدام زيت الزيتون بحركات دائرية.

نصائح أخرى للحصول على ثديين مشدودين

  1. الحفاظ على الوزن المثالي والتخلص من الدهون المتراكة.
  2. الترطيب الدائم للجسم لشرب ما لا يقل عن لتر ونصف من الماء يومياً.
  3. الرياضة ضرورية جداً للمحافظة على لياقة الجسم وجمالية الثدي.

هذه كانت نصائحنا لهذا اليوم بخطوات بسيطة من أجد شد الثديين ومنع ترهلهما، ونتمنى أن ينال الموضوع على إعجابك ولا تنسي مشاركته مع الجميع.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *