التخطي إلى المحتوى
برنامج المسامح كريم وفضيحة الخيانة الزوجية مع عدم الغفران
برنامج المسامح كريم

برنامج المسامح كريم ، كما عودنا دائماً على حل الخلافات وإصلاح ذات البين، جورج قرداحي، أشهر الإعلامين والمذيعين اللبنانين، الذي أشتهر بأكثر البرامج متابعة منها برنامج من سيربح المليون، وبرنامج المسامح كريم، فشل في حل تلك القضية الصعبة.

برنامج المسامح كريم

كل الخلافات قد تنتهي بالصلح، والمسامحة، والغفران، إلا الخيانة الزوجية، قصة اليوم مع جورج قرداحي تخطت كل معاير الأخلاق والتربية، حيث إعترفت الزوجة أمام الملأ بخيانتها لزوجها، الرجل الطيب، مع شاب يصغرها سناً، حيث بررت موقفها بشعورها بالوحدة، وفقدان زوجها الذي يقضي طول نهاره بالعمل ليعود متعباً لا تراه ولا تأخذ حقا كباقي النساء.

قصة الخيانة لم يكن الهدف فقط منها أن الزوجة خانت زوجها، بل كان معيار الصدمة أكثر أن زوجة منقبة، والمعروف عن المنقبات أنهن أكثر النساء تقرباً لله، فهي هنا لم تخن زوجها فقط، بل خانت ربها ودينها، وخدشت كل الحياء.

منى من مصر هي الجاني في تلك الحلقة، قامت بدعوة زوجها لتطلب منه الصفح أمام الملاين من الناس، محمد هو المجني عليه هو من هدم منزله بمجرد سماعه لمكالمة زوجته مع شاب كانت تشتكي عن زوجها له، ليكتشف أيضاً عند أخذ هاتفها، أن هناك رسائل غرامية أيضاً.

توقعت منى ان قدموها لهذا البرنامج سيبيض صفحتها أمام زوجها محمد إلا أن توقعاتها كانت عكس ما فعله زوجها، حيث صدم من وجودها امام الناس، وأعتبرها فضيحة أكبر وقرر حرمانها من أولادها لتأديبها على فعلتها التي كانت اكبر من الخيانة وهي الفضيحة على الملأ.

نترككم مع الفيديو للحلقة كاملاً حيث صب محمد غضبه على زوجته منى، وأصر على أن لا يسامحها أبداً، واكد لهلا أنه سيتزوج مرة ومرتين وثلاث، ويربي أولاده أفضل تربيه، ولن تراهم بعد الآن، هذه الحلقة هي الأصعب لجورج حيث لم يتمكن من إقناع محمد بمسامحة زوجته منى والصفح عنها وما كان منه إلا أن ترجاه بأن لا يحرمها من أبناءها ممها حصل لأنها ستبقى أمهم ولا يحق لأحد حرمان أم من أبناهءها تابعوا معنا منا هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *