مسلسل قدري أنت ، دراما إجتماعية من جانب رومانسي جديدة على “ام بي سي بوليوود”، وقصة “قدري أنت” حول زوجين شابين جميلين يعيضان قصة حب قوية، الزوج “روهان” بشخصية الفنان “راكيش فاشيش” بينما زوجته الجميلة هي “موسكان” وهي بشخصية “آمنه شريف”.

مسلسل قدري أنت

حياة زوجية جميلة ولكن لا يكتب لها بالسعادة الدائماً بوجود والدة الزوج التي تسعى دائماً الى التفريق بينهما لأنها لا تحب “كنتها”، وعلى الرغم من كل هذا يبقى “روهان وموسكان” يعيشان حياة سعيدة ولكن لم يكتب لها القدر بالإستمرار حيث يقع للزوجين حادث يفقدهما الذاكرة، ولكن هذه تعتبر بداية للأحداث المثيرة والتي تمتاز بالتشويق في مسلسل قدري أنت.

أبطال المسلسل الجديد قدري أنت

  • الفنانة (آمنة شريف)  Amana Sharif.
  • والفنان (راكيش فاشيس) Raqesh Vashisth.
  • الفنان (أمير علي مارك) Aamir Ali.
  • الفنانة (هوشبو ذاكارك) Hushbu Thakkark.
  • والفنان (شهاب خان) Shahab Khan.
  • الفنان (أيوب خان) Ayub Khan.

وسيبقى موقعكم ثقفنا كل يوم على نشر متواصل لملخص حلقات المسلسل الهندي “قدري أنت” فتابعونا كل يوم، ولا تنسوا وضع الموضع في المفضلة لديكم لسهولة الوصول إليه كل يوم.

ملخص الحلقة 1 و 2 و 3 من مسلسل قدري أنت الهندي

روهان وموسكان في بداية المسلسل يركضون وراء بعض في الشارع بسبب أنه قام بعزومة فتاة لا تحبها على عيد ميلادها، ويتورطون مع الشرطة في الشارع، ويذهبان الى المنزل ويتفاجئوا أن والدها “حماها” قد أقام لها حفلة عيد ميلاد.

ويكون روهان قد أحضر لها مفاجأة جميلة في غرفة النوم في إحتفال لعيد ميلادها موسكان وهي عبارة عن صورة كان قدر رسمها طوال ستة أشهر قبل عيد ميلادها، وتعجب موسكان بها كثيراً، ولكن وضع موسكان الإجتماعي والتي تنحدر من عائلة غنية كان هو السبب الدائم للمشاكل بينها وبين روهان، فهي لم تستطع أن تنسى حياتها الماضية ولا السيارات ولا البيت الكبير وتتمنى لو تعود أن تعيش في مثل هذه الأجواء ولكن أن يرافقها روهان بنفس الوقت.

موسكان التي لم تستطع أن تنسى عائلتها حتى بعد زواجها، ومشكلتهما الأخرى بتدخل والدتها في حياتهما وعدم حصولهما على طفل لحد الآن، وبكائها أمام روهان أنه يضغط عليها كثيراً ويطلب منها التأقلم في الوضع الإجتماعي الذي يعيشه ولكنها لم تستطع مهما حاولت وتحاول أن توصل هذه الفكرة الى روهان ولكنه لم يتقبلها لينفصلا عن بعض في غضب وتذهب موسكان الى منزل أهلها.

موسكان تقرر الإبتعاد عن روهان لأنها مجروحه من كلامه القاسي معها وتبكي كثيراً، ووالدتها تحاول إقناعها بأن تتطلق منه وتنفصل عنه حتى تنتهي كل مشاكلها، وتقوم موسكان في لحظة غضب بتوقيع أوراق طلاقها من روهان، ولكنها تتلقى في نفس الوصت رساله منه يطلب منها السماح وأن تلتقي معه في أول مكان التقيا به، وتركض هي من شدة فرحها للقاءه وتركب سيارتها وهو أيضاً يفعل ذلك ويسيران في الشارع للقاء في المكان المحدد.

ولكن لسوء القدر يقع حادث بين سيارتيهما ويتعرضان الى إصابات شديدة خاصة في الرأس والتي تكون نتيجتها فقدان الذاكرة لكل منهما، والذي ينقذ حياتهما هو قريب موسكان الذي يحاول المستحيل من أجل إنقاذهما بأقل الخسائر.

وبعد محاولات عديدة لإرجاع ذاكرتهما يقرر الدكتور أن يبعدهما عن بعضهما حتى يتمكن كل منهما من إستعادة الذاكرة لوحدة لأنه يحدث أمر غريب كلما شاهدا صورة بعضهما، ويحدث هذا بالفعل، وبعد مرور عام كامل من الحادث يعود لنا البطلان “روهان ووسكان” في محاولة جديدة لمخرج المسلسل أن يلتقيا فيها من جديد حيث يكون أول لقاء بينهما أثناء محاولتها لشراء الكتاب المفضل لها ولكن روهان يحلص عليه بعدما وجده ملقى أمامه دون صاحب.

واللقاء الثاني يكون في المقهى الذي تمتلكه موسكان ويحدث أن تواجها مع بعضهما البعض وتلاقت العيون بدون أن يتمكنا من تفسير سبب الإنجذاب مع بعضهما.

فيا ترى ما هي الأحداث الجديدة القادمة التي تنتظرنا في مسلسل قدري أنت الهندي المدبلج الجديد على MBC BOLLYWOOD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *