المشروب السحري ، كثيراً ما نسمع هذا الإسم في كثير من الوصفات التي تساعد بحرق الدهون بشكل خاص ولكن مع الأسف أغلب هذه الوصفات لا تعطي النتيجة المطلوبة، ولكن اليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم المشروب السحري الحقيقي الذي يساعدكم بشكل فعّال في التخلص من دهون البطن بمدة لا تزيد عن ثلاثة أسابيع فقط إذا تم الإلتزام بها وستعبجبكم النتيجة.

المشروب السحري

فنحن نعلم جميعاً أن الكثير من الفتيات تسعى جاهدة للحصول على بطن مشدود وخالي من الدهون، والذي يزيد الأمر سوءاً هي عملية الولادة وخاصة القيصرية والتي تؤدي الى تشكل الترهلات وبروز البطن، الى جانب الإهمال بممارسة الرياضة والإكثار من المشروبات الغازية والكثير من الأمور التي تسبب بروز البطن.

ولأن الكثير من النساء بشكل خاص لا تجد الوقت الكافي لممارسة الرياضة أو الذهاب الى النوادي الرياضية بسبب الأمور الكثيرة في هذه الحياة التي تشغلهم، لذا أحضرنا لهم بشكل خاص مشروب سحري وسريع ولديه قدرة كبيرة جداً في التخلص من الدهون في البطن بمدة لا تتجاوز الثلاثة أسابيع ويطلق عليه إسم “مشروب الفجل“، وإليكم المقادير والطريق:

  1. ثلاثة ملاعق من العسل الطبيعي.
  2. مقدار 125 من الفجل.
  3. ثلاثة حبات من الليمون.

الطريقة:

  1. في البداية عليك بغسل الفجل جيداً للتخلص من الأتربة العالقة وبعدها قومي بتقطيعه ووضعه في الخلاط.
  2. إغسلي حبات الليمون واتركيه بقشره وحاولي نزع البذور منه إذا وجدت وقطعيه وضعيه مع الفجل في الخلاط.
  3. الآن قومي بإضافة عسل النحل الى الفجل والليمون واخفقيهم جيداً وضعي الخليط في برطمان مصنوع من الزجاج والإحتفاظ به في الثلاجة لحين الحاجة إليه.
  4. يتم تناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط يومياً وستشاهدين الفرق منذ الأيام الأولى وحتى مرور الثلاثة أسابيع.

نتمنى أن يكون المشروب السحري قد نال على إعجابك ولا تنسي مشاركته مع الأصدقاء لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *