قبرص اختطاف طائرة مصرية ، منذ الصباح تناقلت وسائل الإعلام خبر خطف الطائرة المصرية والتي أرغمها الخاطف على الهبوط بمطار لارنكا، وقد تبين أن الخاطف ليس له علاقة بأي جهة إرهابية، فما هي الأسباب الحقيقية وراء خطف الطائرة المصرية؟.

قبرص اختطاف طائرة مصرية

سيف الدين مصطفي ، أستاذ التاريخ والذي يعمل في القاهرة تبين أنه لا علاقة له بأي جهات إرهابية حيث قام صباح هذا اليوم الثلاثاء 29/3/2016 بإختطاف طائرة تابعة للطيران المصري كانت متجهة من مطار برج العرب بإتجاه مطار القاهرة، حيث قام سيف الدين مصطفى بإجبار ربان الطائرة على الهبوط في مطار لارنكا الموجود في قبرص وقام بتهديده بأنه يحمل حزام ناسف إذا لم يقوم بتلبية طلباته.

سبب خطف الطائرة المصرية

أما عن الأسباب الحقيقية وراء خطف الطائرة المصرية فقد تبين أن الخاطف يعاني من إضطراب نفسي حيث كانت دوافعه للخطف غريبة بعض الشيء، فقد كان الخطف على خلفية شخصية فقط، حيث بعد أن وصلت الطائرة الى مطار قبرص قام الخاطف بإعطاء المترجم رساله وطلب منه أن يقوم بتسليمها الى طليقته القبرصية.

وفور هذه الأخبار إنطلق هاشتاج ساخر على موقع تويتر أطلق عليه #لاجلك-ياساره-خطفت-طياره لتنهال التعليقات الضاحكة والساخرة بنفس الوقت، حيث قال البعض أن خطف الطائرة والوصول الى قبرص أسهل من إخراج فيزا، بينما قال آخرون أن المصري إذا أراد أن يقوم بعمل رومانسي فإنه يخرب الدنيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *