برنامج المتاهة مع كاظم الساهر ، ضمن برنامجها الأسبوعي المتاهة والذي يعرض كل ثلاثاء على شاشة MBC استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الفنان العراقي كاظم الساهر وأدخلته المتاهة بأسئلتها واستفساراتها المحرجة.

برنامج المتاهة مع كاظم الساهر

تحدث كاظم خلال اللقاء عن مراهقته وعن أول فتاة أحبها وواعدها في حديقة عامة وما لبثا أن جلسا في الحديقة غادراها على الفور بطلب من الشرطة التي منعتهم من البقاء في الحديقة لأنها مكان محترم ولا يجوز جلوس شاب وفتاة فيها فغادرا الحديقة وتوجهت الفتاة لمنزلها ولم يلتقي بها كاظم منذ ذلك اليوم.

وفاجأت وفاء الكيلاني كاظم بطلبها منه أن يلقي شعراً لها خلال اللقاء واختار كاظم قصيدة اسمها “بجسمك عطر” تلك القصيدة التي اتهمه بعض الناس أن كلماتها غير مناسبة وخادشة للحياء، لكن كاظم اعتبرها رومانسية جداً ولا يوجد بها ألفاظ خارجة عن الحياء ولا داعي للهجوم.

أما عن أمنية القيصر كاظم الساهر المستحيلة والتي لن تتحقق فكانت عودة صديقته العزيزة المتوفاة للحياة، كاظم يوقن أنها لن تتحق ولكنه يتمناها دائماً.

وعن طفولته فقد وصفها كاظم الساهر بالصعبة ففي حجرة واحدة كان يعيش 12 فرداً، وكان الخبز الناشف الممزوج بالتوابل والبصل هو وجبة الطعام لهم نظراً لظروفهم المادية القاسية وعمل والده كعسكري.

وأكد كاظم الساهر أنه لن يخوض تجربة التمثيل أبداً فهو لا يجيده رغم إقناع بعض المخرجين له بأنه يتقنه، وقال أن شيرين عبد الوهاب قد نجحت في التمثيل أما أنا فلن أجربه أبداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *