التخطي إلى المحتوى
جوارب النايلون ومفاجأة مذهلة بعد وضعها في الثلاجة “الفريزر”
جوارب النايلون

جوارب النايلون ، هذه الموضة الجميلة والتي تعشقها الكثير من النساء لما تعطيه من زيادة في جمالهن وأناقتهن خاصة في المناسبات السعيدة لأنها شفافة وتعطي القدم جمال لافت للنظر ويخفي الكثير من البقع إذا كانت أو التشوهات وله العديد من الألوان.

تجربة فتاة فرنسية مع جوارب النايلون

مشكلة جوارب النايلون أنها سريعة التمزق خاصة إذا لامست من غير قصت أدوات حادة أو بسبب الأظافر الطويلة، وهذا يؤدي الى تشوه في منظرها والتقليل من جمالها، وقد يسبب الضيق للبعض خاصة إذا كانت ماركة وأسعارها عالية وهذا يضطر المرأة الإستمرار بشرائها ووضع قطعة إحتياط في الشنطة أينما ذهبت، ولكن في تجربة فريدة قامت بها فتاة فرنسية لتحافظ بها على جواربها حيث قامت بوضعها في الفريزر ولكن ما الذي حدث؟.

هذه التجربة الغريبة سوف تلاحظين نتائجها من أول مرة وهي تساعدك على المحافظة على جوارب النايلون فترة طويلة، وما عليكي سوى وضعه تحت الماء البارد وبعدها قومي بوضعه في كيس وإغلاقه جيداً ومن ثم وضعه في الفريز أو على رف الثلاجة العلوي مدة 24 ساعة وبعدها يتم تنشيف الجوارب وإلبسيها وأنت مرتاحة.

ماذا يحدث عند وضع جوارب النايلون في الفريز، تصبح الجوارب أقوى وأليافها متماسكة أكثر ولا تتمزق بسهولة كما كان يحدث من قبل وسوف تلاحظين هذا بنفسك، وبالتأكيد ستقومين بتكرار هذه الطريقة مع جميع الجوارب التي تمتلكينها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *