التخطي إلى المحتوى

مسلسل سلسال الدم ، قصة الدراما الصعيدية التي تعكس القضايا المجتمعية خاصة في المجتمع الصعيدية بمشاركة الفنانة عبلة كامل والفنانة منة فضالي التي تقوم بتقديم دورها كشخصية صعيدية تمتاز بالعصبية والغضب الدائم والإنفعال، وتعيش بمجريات المسلسل قصة حب قوية مع كريم كوجك والتي تتوج بالزواج والإنجاب، وبعدها تتذكر قصة حبها الأول مع ضياء عبد الخالق ولكن ما يوقفها أنها إبنة العمدة أحمد حلاوة، وتبدأ سلسلة المطارداة في مسلسل سلسال الدم بعد إختفاء زوج الغنانة عبله كامل.

تابعوا أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 8 .

ملخص حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث

تحديث حلقة 48 من مسلسل سلسال الدم

ملخص الحلقة 48- 50 من مسلسل سلسال الدم الجزء 3 الثلاثاء 15/3/2016

بعد مقتل ثلاثة أشخاص من الشعابنة الشرطة تشك في هارون أنه وراء هذا الحادث المفتعل، وبالتالي تقوم الشرطة على الفور تأمين الحماية الكبيرة للشعابنة، والشك بدأ يساورهم حول محروس، والعمدة يحيى يقوم بإتهام والده بأن له اليد الكبرى في مقتل الشعابنة، ومصيلحي يقع بخطأ ويفضح نفسه من دون قصد وبيّن أنه هو من قام بقتل الشعابنة الثلاثة، وبنفس الوقت إخلاص تعترف أنها قتلت زوج ناصرة وأنها إستأجرت شخص ليفعل ذلك ويقتل يوسف.

إخلاص تتهم نصرة بقتل إبنها صالح وتخبر هارون بذلك، ويستغرب هارون من هذا الأمر وبعد التحقيق معها تعترف إخلاص أنها هي من قامت بإستئجار شخص ليقتل يوسف، وهنا هيما يخبر عواد بكل ما قالته إخلاص لينتشر الخبر بعد هذا ليصل الى العمدة يحيى الذي لم يتأخر ويذهب الى الشرطة ويتهم والده بأن له اليد في مقتل الشعابنة.

هيما الذي قتل صالح يصله خبر أن محروس كان في المكان أثناء مقتل صالح ويخشى هيما على نفسه ومن أن يكون محروس رآه وهو يقتل صالح، أما هنية فقامت بعرض فسها على هيما لكي بتزوجا من جديد.

ملخص الحلقة 47 من مسلسل سلسال الدم الجزء 3 الإثنين 14/3/2016

قتل حفيد هارون “صالح” ويشتعل الغضب في عيون هارون “عمدة الصفونية” الذي يقرر الإنتقام وأخذ الثأر لحفيده، ويرفض أن يتم تشريح الجثة ويطالب بتسليمه جثة “صالح” ليتم دفنه، ويرفضون أن يتم عمل عزى له إلا عندما يتم الأخذ بالأثر من الذين قتلوا صالح، ولكن “هارون” يقرر أن يقام العزى في موعده معلناً بهذا أنه ليس هناك ثأر، وتتشعب الإهتمالات بمن قتله هل هم الشعابنه أم هي “نصرة”.

ويجري العزاء بحضور أهل الصفونية وجمع كبير من الكبار، وفي هذه الأثناء تخرج هند من السجن بعد تم دفع الفدية عنها، وتذهب نصرة الى بيت العزاء وتنصدم بعد أن ترى إخلاص مكبلة مثل المجرمين في غرفة ويظهر عليها علامات التعذيب الشديد على جسدها ومدى حرقة قلبها على فقدانها لولدها “صالح” وقامت بإتهام نصرة بقتل ولدها ليحترق قلب نصرة على هذا الحال بعد أن إتهمتها إخلاص لأنها أعادتها للسرايا لتنتقم منها.

هارون يخطط للإنتقام وزوجته صافيناز تحاول أن تجعله يتراجع عن الثأر لأن مرحلة الإنتخابات إقتربت وعليهم بالإبتعاد عن أي أخطاء قد تجعلهم يخسرون الفوز بالإنتخابات، وبهذا الوقت يخبر هارون إبنه حمدان أن ولده صالح قد قتل ليصب جام غضبه على زوجته.

يتم إفتعال حادث سير في الطريق من قبل رجال العمدة “هارون” في سبيل الإنتقام والثأر ويتم تنفيذ الهجوم على سيارة من رجال الشعابنة ويتم قتل أربعة رجال منهم، وتصاب “نصرة” بالصدمة بعد معرفتها بهذا الخبر، وبهذا ستستمر الأحداث بالتصاعد في سبيل الإنتقام بين الطرفين وبهذا يضع جميع الشعابنة في الصفونية بالخطر من الثأر.

تابعونا في ملخص الحلقة 48 من مسلسل سلسال الدم الجزء 3.

 

الحلقة 46 من مسلسل سلسال الدم في الجزي الثالث المسلسل الأقوى على الساحة العربية حيث يحكي قصة بين المرأة الصعيدية نصرة وبين هارون، حيث تكافح نصرة وتقف بمواجهة الظلم من العمدة هارون والذي يلعب دورة الفنان “رياض الخولي”، وهو عمدة القرية الصغيرة التي تقع في الجنوب من مصر ويتصف بالظلم والسرقة والنهب والسيطرة على الضعفاء، والشخص الوحيد الذي يقف في وجهه هي المرأة الضعيفة الي قتل زوجها ومن بعده ولدا، ولا تزال ثابتة وتحاول جاهدة أن تنتصر على العمدة الظالم.

حلقة اليوم مسلسل سلسال الدم الحلقة 46 الجزء الثالث، هيث تواصل في هذه الحلقة عبلة كامل “نصرة” بدورها القوي ضد الظلم والتي قامت بقتل إبن العمدة “هارون” لأنه كا فاسداً ويستضعف الفقراء مثل والده والذي يتعرض خلال المسلسلسل لشرف إبنتها داليا البحيري، ولهذا تقوم نصرة بقتله لتدافع عن شرف بناتها وعن نفسها أيضاً، وهذا ما زاد من حقد “هارون” عليها ويسعى جاهداً لينتقم منها ولكنه يفشل في كل مرة على الرغم من أنها فقدت إبنها الوحيد الذي قتله هارون إنتقاماً منها لمقتل ولده.

وعلى ما يبدو أن هناك جزءاً رابعاً لمسلسل سلسال الدم خلال الأيام القادمة بعد أن ينتهي الجزء الثالث الذي قد تصل عدد حلقاته الى 60 حلقة، ولا يزال هارون مصراً على المضي في إنتخابات مجلس الشعب ويقوم بنشر صوره في القرية من أجل الإستعداد لحملته الإنتخابية.

مشاهدة مسلسل سلسال الدم أون لاين من هنا للحلقة 46 و 47 من الجزء الثالث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *