موعد مباراة ريال مدريد وروما اليوم ، لجميع عشاق دوري أبطال أوروبا أحضرنا لكم موعد مباراة ريال مدريد اليوم في المباراة المقررة للإياب أمام النادي صاحب الإنتصارات المتكررة “روما” في هذا اليوم الثلاثاء 8/3/2016، حيث ستقام المباراة على ملعب السنتياغو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وروما اليوم

حيث من المقرر أن تقام المباراة بين ريال مدريد وروما في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وسيحاول فريق روما الخروج بنتيجة إيجابية في هذه المبارة ضد فريق ريال مدريد حتى يضمن أن يتأهل الى دوري الثامن بدوري أبطال أوروبا.

وسوف يحاول الفريق الملكي ريال مدري في موعد مباراة ريال مدريد اليوم أن يفرض سيطرته القوية على فريق روما حتى يحرمه من لذة الفوز التي يحلم بها وحتى يعزز الفريق الملكي من موقفه في الدوري، ويجدر بالذكر أن الفريقان سوف يخوضان منافسه قوية وشرسه ليثبت كل منهما جدارته ليضمنوا الفوز.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وروما اليوم ، سوف تكون بصورة إستثنائية ومختلفة عن قبل حيث سيتم تقديم المهاجم المصري “محمد صلاح” القوي والذي أثبت جدارته أمام فريق فيورنتينا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما اليوم ، حيث سيتم نقل المباراة في بث مباشر على قناة بين سبورت 1 beIN SPORTS 1 HD، والمعلق يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *