اليوم العالمي للمرأة 2017 ، International Women’s Day ويستمر محرك بحث جوجل في مفاجئتنا باستمرار بإهتمامه بعرض الإحتفاليات على صفحة محرك البحث google بأهم وأبرز الإحتفاليات حول العالم مثل يوم المرأة العالمي.

كما في كل عام فإن جوجل تحتفل بهذا اليوم على صفحتها الرئيسية بمحرك البحث جوجل في الثامن آذار للإحتفال بيوم المرأة العالمي.

اليوم العالمي للمرأة 2017

حيث يظهر على الصورة في شعار جوجل مجموعة من النساء منها الأم والجدة والطفلة والمرأة العاملة والمرأة العربية والمرأة الاجنبية بمعنى أن جوجل لم يفرق بين النساء في مختلف البلدان العربية والأجنبية، وبهذا فإن جوجل أول من يكرم المرأة في هذا اليوم الثامن من آذار.

جوجل تحتفل بيوم المرأة العالمي 2017

حيث يرجع الإحتفال بـ اليوم الدولي للمرأة في 8 آذار نتيجة العديد من التظاهرات التي إنتلقت بها النساء العاملات في أمريكا منذ العام 1857 تطالب من خلالها بإعطائها الحقوق والإهتمام وتقليل ساعات العمل لهن تحت الظروف القاسية التي كانوا يعيشون فيها، وأيضاً منع الأطفال من العمل، وتعددت التظاهرات بعد هذه الفترة لتأخذ أهمية أكبر بعد إنضمام النساء من الطبقة المتوسطة الى نساء الطبقة الفقيرة ليلتفت أنظار المسؤولين السياسين الى هذه القضية وإعطاء المرأة الحقوق التي تسعى إليها ومن ضمنها حقها في الإقتراع.

تابعوا معنا الفيديو الذي نشرته جوجل على صفتحها للإحتفال في اليوم العالمي للمرأة 2017  International Women’s Day:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *