التخلص من شعر المنطقة الحساسة ، كثير من السيدات يعانين من وجود الشعر بكثافة في المناطق الحساسة وتسعى جاهدة بكافة الطرق للتخلص منه سواء بالأدوية أو بالموس أو بالحلاوة، وهذا بالطبع لا يمنع عودة ظهور الشعر من جديد في هذه المناطق.

لهذا سيدتي أحضرنا لك اليوم في موقعك ثقفنا كل يوم وصفة طبيعية تساعدك بشكل فعّال في التخلص من شعر المنطقة الحساسة الى الأبد، وما يميز هذه الطريقة أنه ليس لها آثار جانبية، ولكن عليك الإلتزام بها للحصول على النتائج المرجوة.

التخلص من شعر المنطقة الحساسة

في هذه الوصفة نستخدم كوب من الترمس المر المطحون وبإمكانكم الحصول عليه من عند العطّار وإضافة إلية ثلاثة أكواب من الماء المغلي ووضع الخليط في علبة رشاش فارغة ويسهل إستخدامها، ويتم تركه في الثلاجة مدة يوم كامل للحصول على النتائج المطلوبة.

والآن يتم حلق الشعر في المناطق الحساسة بإستخدام الموس وليس الحلاوة لأنه يعطي نتائج أفضل وتنظيف المناطق جيداً من الشعر وبعدها يتم غسل المنطقة جيداً من جل الحلاقة إذا تم إستخدامه، والآن نكون قد قمنا بتصفية خليط الترمس المر مع الماء ونرشه على المنطقة التي تم نزع الشعر عنها ونتركه على الجسم دون غسيل، ويتم تكرار عملية الرش من خليط الترمس على المنطقة الحساسة مدة يومين متتابعين قدر الإمكان.

وبعد أن يظهر الشعر من جديد نقوم بتكرار هذه العملية ما بين 3 – 4 مرات حتى نتأكد أن الشعر لم يعد يظهر في هذه المناطق، وعليكم بملاحظة أنه ليست كل الأجسام متشابهة مع بعضها، فبعض النساء قد تحصل على النتيجة المطلوبة من أول إستخدام والبعض الآخر يحتاج الى عدد مرات أكثر حسب نوع الشعر.

تبيض المنطقة الحساسة

في هذه الوصفة البسيطة سوف تساعدكم على تفتيح المناطق الحساسة، فهذه المناطق نتيجة العرق ووجودها في أماكن ضيقة قد تؤدي الى السواد ولهذا وجب العناية بها بشكل خاص من أجل تفتيح المنطقة الحساسة، وما عليكم سوى إحضار علبة من الجليسرين (من عند العطار) وعصير نصف ليمونة وإضافة ملعقة من النشا وإضافة مقدار ملعقة طعام أو أكثر بقليل من ماء الورد وملعقة من الفازلين، وخلط هذه المكونات جيداً ويتم الدهن به على المناطق الحساسة كل يوم وسوف تحصلين على نتائج رائعة جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *